أخبار المنتخب السعودي

احمد عسيري يشارك اساسياً في ودية المنتخب

سلطان المالكي:


أقيمت اليوم السبت مباراه وديه بين المنتخب السعودي والمنتخب الكمبودي وذلك من اجل الاستعدادات لتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا ٢٠١٨ والتي انتهت بانتصار المنتخب السعودي بنتيجة ٧-٢ .

حيث بدأ الشوط الاول بمحاولات لتسجيل هدف وانهاء المباراة مبكراً فقد تقدم المنتخب الكمبودي في بادئ الامر في الدقيقة ٢١ ولكن سرعان ما أتى التعادل من المنتخب السعودي في الدقيقة ٢٤ والذي سجل الهدف ناصر الشمراني وبعدها بخمس دقائق سجل ناصر الشمراني هدف التقدم وقبل نهاية الشوط اكد الشمراني كلمته في الدقيقة ٣٧ من خلال تسجيل الهدف الثالث ، ومن ثم باغت المنتخب الكمبودي شباك المنتخب السعودي بالهدف الثاني من وانتهى الشوط الاول بنتيجة ٣-٢ ، وبدأ الشوط الثاني وبدأت معه التغيرات من قبل مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعه من زمن الشوط الثاني محمد السهلاوي عبر ضربة جزاء واضاف حسين المقهوي حصيلة الاهداف وتبعه السهلاوي ايضا واختتم مسيرة اللاعب عبد المجيد الرويلي بالهدف السابع والأخير.

وقد شارك اللاعب احمد عسيري في لقاء اليوم اساسياً منذ بداية المباراة وسوف يرجع الى جده بعد يومين بسبب انتهاء فترة المنتخب السعودي.

وتعتبر هذه النتيجه الكبيره محفزه للاعبي المنتخب السعودي وايضاً المباريات الوديه في وضع تناغم بين اللاعبين وتقديم المستويات الكبيره في المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع