أخبار الاتحاد

حاتم الاتحاد : اكتشفنا قضايا جديدة… ونادي ألماني فاجأنا

مرزوق القرشي :

تحدث مساء اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن لقنوات (bein sports) عن عدد من الأمور في الشأن الاتحادي حيث تكلم عن مجمل القضايا التي تهدد مسيرة الاتحاد بأنه وجد قضايا متنوعة ومتعددة وتم التواصل مع المحامي الاتحادي الأسباني خوان كريسبو على حل القضايا و تم اليوم حل بعض القضايا حيث ذكر باعشن أنه تم تحويل جزء من مستحقات متأخرة للمدرب بولوني والشهر القادم سوف يتسلم كامل المبلغ وتم أيضاً تحويل مبلغ للاعب البرازيلي سوزا وتم التحويل لثلاث قضايا آخرى والإدارة كما ذكر الرئيس الاتحادي حريصه على إغلاق جميع القضايا.
وأضاف المهندس حاتم باعشن & انه
كان لديهم ملف بالقضايا وبعد الإجتماع مع محامي النادي تفاجأت الإدارة بظهور قضايا جديدة وطلبت من محامي النادي إرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحصر جميع المطالبات وأكد بأنه سيتم تشكيل فرق عمل وإقامة ورش عمل لحل جميع القضايا.
وكشف المهندس عن وجود مشكلة مع فريق النجم التونسي حيث تفاجأت الإدارة بمطالبات من نادي ألماني يطالب ببدل تدريب للاعب التونسي أحمد العكايشي وهذا الأمر اخفته إدارة نادي النجم التونسي وأوضح باعشن أنه سيتم التفاهم مع النادي التونسي عن هذا الموضوع ولن يتم سداده من نادي الاتحاد.

وأكمل الرئيس حاتم باعشن حديثه عن قضية الثلاث نقاط واللاعب الأرجنتيني مانسو بقوله :
محامي نادي الاتحاد رفع خطاب استناداً على خطاب محامي اللاعب مانسو حيث وضح خطاب محامي مانسو والخطاب المساند له خطاب محامي النادي أن المبالغ تم تسليمها وأن المشكلة كانت في التباس في مبلغ التسعة الاف دولار ولم تتقاعس إدارة النادي عن السداد ويوضح الخطاب أن هنالك أيضاً حوالة لحساب خاطيء.
وختم الرئيس حديثه ببشارة نقلها له محامي النادي
من خلال حديثه معه حيث أكد أن هناك علامة جيدة حيث عادة في إرسال خطابات للجنة الانضباط يأتي الرد سريعاً أن القرار نافذ وليس قابل للاستئناف.
وتم ارسال الخطاب في الرابع من يناير وإلى الآن لم يأتي رد وهذه علامة جيدة وتحمل كثيراً من التفاؤل.

 

____________________
تم التدقيق علي العامري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع