أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد: تسلمنا خطابًا من وكيل مانسو بطلب تعليق حسم النقاط

أكد في بيان رسمي سعيه إلى تسوية الأزمة

سعيد المعبدي – جدة
أكدت إدارة نادي الاتحاد أنها لم تدخر جهدا لتصحيح الوضع في قضية مانسو، التي خسر فيها الفريق الكروي الأول ثلاث نقاط، من نقاطه في دوري جميل للمحترفين، وذلك عبر بيان أصدرته عبر المركز الإعلامي جاء فيه:
«تلقت إدارة نادي الاتحاد بكل أسف قرار التنفيذ الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بحسم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجاري، وقد جاء هذا القرار استجابة لطلب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وفقًا لتداعيات قضية اللاعب مانسو.
وتؤكد إدارة نادي الاتحاد أنها منذ تلقيها طلب حسم النقاط الثلاث لم تدخر جهدا لتصحيح الوضع وإزالة الأسباب، التي كانت وراء هذا الإجراء للمحافظة على النقاط الثلاث، وقامت بالتواصل مع كل الأطراف المعنية بالموضوع.
وقد ساهمت جهود الإدارة في الوصول إلى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب مانسو بطلب تعليق حسم النقاط الثلاث للوصول إلى تسوية للإشكاليات، التي كانت وراء تداعيات هذه القضية وفي هذا الخصوص تلقينا صورة من خطاب الممثل القانوني للاعب والموجه إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وإدارة نادي الاتحاد تثمن دور جماهير النادي الوفية، التي كانت وستظل وراء هذه الانتصارات التي حققها الفريق الأول لكرة القدم وتؤكد أنها تبذل قصارى جهدها والعمل كذلك على استعادة تلك النقاط بكل السبل القانونية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع