قسم التقارير والتحقيقات

سييرا الاتحاد .. المدرب الذي أمتاز بصقله وتقديمة للمواهب الشابة !

عبدالرحيم الزبيدي :

 

شهد هذا الموسم بنادي الاتحاد بروز عدة أسماء واعدة في الفريق الكروي الأول تحت قيادة المدرب التشيلي ” لويس سييرا ” الذي اشتهر في بلدة سابقا بصقل المواهب الشابة وتقديمها أمام الجماهير .

وكان سييرا قد أتاح الفرصة لعدد كبير من لاعبي الفئات السنية بالنادي واللاعبين الذين لم يأخذوا كامل فرصتهم في المواسم الماضية حيث كان معتز تمبكتي هو أول وأكبر البارزين في خانة المحور الدفاعي بالنادي وقد قدم نفسه بشكل رائع أمام الجميع مما أدى إلى مطالبة البعض بضمه لقائمة المنتخب السعودي ، وحجز اللاعب خانة أساسية في تشكيلة النمور وأصبحت جماهير العميد تطالب به دوما .

كما برز المدافع الشاب عمار الدحيم وكان البديل الناجح في أكثر من لقاء حيث قاد العميد إلى الفوز في مباراتين بعد أن كان متعادلا وهي أمام نادي الجيل في كأس ولي العهد السعودي وفي المباراة الدورية أمام نادي الخليج .

وفي ذات السياق أشاد الجميع بالقدرة الفنية العالية للمهاجم عبدالعزيز العرياني ” ٢٠ سنة ” وقدرته على صنع الفارق في الهجوم الاتحادي حيث كان العرياني قد دخل في لقاء الهلال الماضي وحسم اللقاء للنمور بتسجيله للهدف الثاني بعد دخوله بعدة دقايق .

وأخيرا وليس آخرا كان النجم الشاب البارز في الوسط الاتحادي خالد السميري ” ١٩ سنة ” قد خطف أنظار الجميع في كلاسيكو الكرة السعودية مع الهلال حيث قدم نفسه بشكل مبهر ورائع وإستطاع أن يكسب إشادة وثناء الجميع ويعتبر اللاعب قد سجل اسمه كأحد نجوم الفريق الأول بنادي الاتحاد .

ويتبقى عدة نجوم واعدة تنتظر الفرصة من مدرب الفريق سييرا لإثبات وجودها وتقديم المرجو منهم ويعد ابرزهم  ” لاعبي الوسط ريان صديق وأحمد العوفي و الظهير الأيسر عبدالرحمن الريو ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع