أخبار الاتحاد

العميد من أول خسارة .. فقد الصدارة !

عبدالرحيم الزبيدي : 

ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين في جولته السادسة استضاف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم نادي الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” بقيادة الحكم عبدالرحمن السلطان ، حيث انتصر الشباب بهدف وحيد مقابل لا شيء سجله مهاجمه محمد بن يطو عند الدقيقة ٣٥ من مجريات الشوط الأول .

دخل الاتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من عساف القرني في حراسة المرمى و ” عوض خريص ، أحمد عسيري ، بدر النخلي ، عدنان فلاته في خط الدفاع ” وفي خط الوسط ” فهد الأنصاري ، كارلوس فيلانويفا ، سلطان مندش ، عبدالرحمن الغامدي ، محمود كهربا ” وفي خط الهجوم وحيدا فهد المولد .

كما دخل الفريق الشبابي اللقاء بكلا من وليد عبدالله في حراسة المرمى و ” حسن معاذ ، جمال بن العمري ، عبدالإله الفهد ، عبدالله الاسطاء ” في خط الدفاع وفي منطقة الوسط ” عبدالله السبيعي ، عبدالوهاب جعفر ، عبدالمجيد الصليهم ، هتان باهبري ، هيبرتي ” وفي خط المقدمة هداف الفريق محمد بن يطو .

وبدأ الشوط الأول بتقدم هجومي وضغط شبابي قوي على عكس التوقعات نتج عنه هدف قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقايق .

وأضطر المدرب الاتحادي سييرا إلى دخول الظهير الأيمن عمر المزيعل بدلا عن الظهير الآخر عوض خريص الذي غادر اللقاء أثر إصابة لحقته في الدقيقة ٤٠ .

استهل الفريقان الشوط الثاني بتكتل شبابي دفاعي للمحافظة على تقدمهم مقابل ضغط اتحادي كبير ، وحاول المدير الفني للفريق الاتحادي ” لويس سييرا ” تعديل مجريات اللقاء بتغييرين كان أولها دخول المهاجم الشاب عبدالعزيز العرياني بدلا عن الغامدي وأحمد العوفي بديلا عن عدنان فلاته وكانت هذة التغييرات منطلق الضغط الاتحادي المتواصل الذي استمر حتى النهاية ، وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة سقط المهاجم البديل عبدالعزيز العرياني داخل منطقة الجزاء في ضربة جزاء واضحة لم يحتسبها حكم اللقاء وسط احتجاج وأستنفار من قبل الجماهير الاتحادية . وانتهى اللقاء بذات النتيجة حيث فقد الاتحاد صدارته للدوري التي استمرت لخمس جولات متتالية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع