أخبار الاتحاد

بالروح الإتي في الصدارة.. وحيداً بلا خسارة

تقرير : عبدالرحمن السالمي |

على غير العادة في السنوات الأخيرة بداية قوية بدأها النمر الإتحادي بعد أن أفاق حيث كشر النمر عن أنيابه ، وقال بصوت عالي : (سأعووود) وسأجعل للهزيمة حدود ، (وبالعزيمة ، والروح) عما قريب ، عما قريب سأعود..!

وبالروح ، والعزيمة تصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل (بلا هزيمة) وهو النادي الوحيد من بين كل أندية دوري جميل هذا الموسم الذي لم يتلقى أي خسارة.. فقد لعب الاتحاد في دوري جميل 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة واحده ، كسب في خمس جولات 13 نقطة ، وبإستحقاق ، وجدارة.. تربع الاتحاد على عرش الصدارة..

لم يتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل فحسب ، بل أن الاتحاد قد تصدر ترتيب أقوى هجوم في دوري جميل ب 15 هدف مبتعداً عن أقرب المنافسين له “الهلال” بأربعة أهداف ، وكما تصدر أيضاً ترتيب صناعة الأهداف لاعب الاتحاد الكابتن “عدنان فلاته” بأربع صناعات ، وأيضاً تصدر لاعبي الاتحاد ترتيب الأكثر تهديفاً متنافسين بخمسة أهداف لكل منهما “محمود كهربا ، وفهد المولد” وأيضاً الاتحاد تصدر قائمة الفرق الأكثر فوزاً بأربع مباريات فاز فيها..
تصدر في كل شيء وكل هذا ناتج من عمل كبير وجهد مبذول وسعي كبير و #روح_الاتحاد التي لم تتواجد عبثاً.. بل حينما تتواجد تجعل الاتحاد يتفوق دائماً على مر السنين..

تمت المراجعه من قبل قسم التدقيق : هيام بخاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع