أخبار الصحف السعودية

النادي | فهد باستن.. تحول لزيدان وبانينكا ونور

يعيش الدولي السعودي فهد المولد ونجم نادي الاتحاد أجمل أيامه الكروية في مسيرته الرياضية حيث أنه العلامة الفارقة والورقة الرابحة للصقور الخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وبفضله تصدر المنتخب السعودي المجموعة التي تضم أقوى المنتخبات الآسيوية مثل استراليا واليابان بجانب الامارات والعراق وتايلند.
ولم يتوقف نجاح المولد الباهر الذي يسجل في الآونة الاخيرة مع المنتخب فقط، حيث نجح في قيادة فريقه الاتحاد للمحافظة على صدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين، بعدما كان الاتحاد بحاجة ماسة الى هدف ليقوم مدرب الاتحاد سييرا بإشراك الفهد الذي بدوره سجل الهدف الاول ومن ثم الهدف الثاني بعد هدف التعادل للتعاون.
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة هدف فهد المولد في منتخب الامارات ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة والذي لقاء صدى واسع في جميع انحاء العالم والذي سبهت الصحف العالمية بأنه مثل هدف الهولندي الاسطوري ماركو فان باستن.
وعاد فهد المولد اليوم ليسجل هدف جميل من ركلة جزاء ليزاحم أساطير كرة القدم الذين أحرزوا اهداف على طريقة “بانينكا” الشهيرة لنجم تشيكوسلوفاكيا في أواخر السبعينات وبالتحديد في لقاء منتخب بلاده امام المانيا في نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 76 بالتحديد.
ومن بعدها قام معظم اساطير كرة القدم بتنفيذ ركلات جزاء مشابها منهم نجوم عاديين واخرين اساطير امثال الايطالي فرانشيسكو توتي في عام 2000 امام هولندا في الحارس العملاق فان دير سار، ومن ثم زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006 أمام الاسطورة الاخر جيجي بوفون، ومن ثم أندريا بيرلو أمام حارس منتخب إنجلترا جو هارت في نصف نهائي أمم أوروبا عام 2012، وكثير أخرون مثل كاندريفا، ولا ننسى ركلة الجزاء الاسطورية المشابهة لنجم الاتحاد وأسطورته محمد نور في مرمى عميد حراس العالم محمد الدعيع في لقاء الاتحاد والهلال عام 2010.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع