أخبار الصحف السعودية

الرياضية | عساف القرني: أوقفوا الشائعات يا جماهير الاتحاد

طالب الثلاثي أحمد العكايشي ومحمود كهربا وعساف القرني بالوقوف مع نادي الاتحاد ودعمه، حيث أكد الثنائي العربي إنهما يعيشان أفضل أوقاتهما وينعمان باستقرار في نادي الاتحاد، وإدارة نادي العميد ملتزمة بكافة بنود العقد المبرم معهما، وأنهما يسعيان لتقديم ما يرضي جمهور الاتحاد ويطمحان لتقديم أفضل المستويات الفنية، لاسيما أن الفريق متربع على قمة صدارة دوري جميل للمحترفين.
بدوره ناشد عساف القرني حارس الفريق محبي الاتحاد وجماهيره بالوقوف مع ناديهم ومؤازرة الفريق، مبيناً أنه يعيش أوقاتاً رائعة مع ناديه، وشدد على عدم ترويج الشائعات.
وعلى الصعيد الفني، تمتع لاعبو الفريق براحة يوم أمس الجمعة، ويعاود اللاعبون مرانهم مساء اليوم السبت بحضور اللاعبين تركي الجلفان وَعَبَد الرحمن الريو، فيما ينتظر أن ينضم الثلاثي الدولي لتدريبات الفريق بعد فراغهم من مشاركاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، حيث ينضم كل من محمود كهربا وأحمد العكايشي يوم الثلاثاء المقبل بينما يعود فهد المولد يوم الأربعاء المقبل.
من جهة أخرى، تعود تدريبات الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم إلى الفترة المسائية بعد أن كانت في فترة العصر في اليومين الماضيين.
من جهة أخرى، كلفت إدارة النادي المدرب الوطني علاء رواص مدربا للحراس بالفريق الأول لكرة القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع