أخبار الاتحاد

عبدالله شرف : سأخدم الاتحاد وهذا ما كان ينقص العميد

متابعة | مهند اللحياني

صرح عضو شرف نادي الاتحاد والمفاوض الاتحادي الاستاذ ” عبد الله شرف الدين ” لقناة برو سبورت بعد مباراة الاتحاد مع نظيره الوحدة في الجولة الثالثه من دوري جميل للمحترفين ، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع .

بدأ حديثه عن منصبه الحالي بادارة الاتحاد حيث قال ” كان ينقص الاتحاد المفاوض الجيد , وهو منصب موجود في اغلب الاندية العالمية , والاتحاد دائما سباق في مثل تلك الامور وله الاولويات ” , وحول المصروفات والديون والامور المالية قال ” ان مجلس ادارة نادي الاتحاد بدأ بكتابة تقرير مالي للهيئة الرياضة العامه للرياضة بطلب منها , حيث تقوم الهيئة بمتابعه جميع أمور النادي من عقود رعاية بالإضافة الى عقود الاستثمار التي ستوقع في الاسابيع المقبلة ” .

وحول الخلافات بينه وبين رئيس الاتحاد الحالي حاتم باعشن قال : ” اختلاف وجهات نظري مع المهندس حاتم باعشن زادت من قوة ارتباطي وجعلتني ملاصق له بصفه مستمرة ، وشخصياً اعتبر حاتم باعشن مثل الفقيد احمد مسعود واكثر ” .

وانهى حديثه بوصية للشارع الاتحادي وقال ” بما اننا جميعاً اتحاديين من اعضاء شرف مروراً بالاعبين وصولاً الى الداعمين والإعلاميين والجماهير ، اتمنى ان لا تكون هنالك القاب فكلنا اتحاديين وعشاق للعميد ومتى ما استطعنا خدمة هذا النادي لن نتأخر بأذن الله ، كما انني سأكون في خدمة الاتحاد دائماً ” .

______________

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق الإلكتروني (هيام بخاري)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع