أخبار الصحف السعودية

سبورت | اعلامي قطري ينفي اهانة مهاجم الأخضر

سبورت – علاء العلي

نفى خالد جاسم الاعلامي القطري الشهير ومراسل قناة “الكأس” اهانة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد عقب فوز منتخب الأخضر على حساب العراق بهدفين مقابل هدف وحيد في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم2018 في روسيا.

وكتب الاعلامي القطري من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” المذيع سعود غانم وأنا وكل الإعلاميين نحترم ونقدر كل اللاعبين والنجوم، بمن فيهم النجم فهد المولد، وما حدث ليس القصد الإساءة، وأن تمّ فهم الموضوع على أنه إساءة، فأنا أول من يعتذر، وكذلك أخي سعود غانم عمّا حصل”.

وأكمل: “الموضوع أن سعود أراد أن يحتفل بفوز الأخضر، ولكن الوقت كان يداهمه حسب شروط وقوانين الاتحاد الآسيوي، فكان يجري لقاءً، ويطالب بلاعب سعودي آخر فقط ليستمع الجمهور للاعبين.. سعود لا يمكن أن يسيء لأيٍّ كان بالعكس لقد بذل جهدًا كبيرًا في ذاك اليوم، ووالله من أجل منتخب السعودية والذي هو منتخبنا والحادثة تكررت، والحادثة تكررت أثناء لقائه مع نايف هزازي كان يطالب بلاعب آخر، لأنه لا يستطيع تجاوز المنطقة المحددة واللاعبون كانوا هناك”.

وأنهى تغريداته: “في النهاية نُقدّر حرصكم على لاعبيكم، وكذلك نحن أحرص على إخراجهم بأجمل صورة، وهذا واجبنا من يعمل يخطئ والمهم حُسن النوايا دمتم سالمين”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع