أخبار الألعاب المختلفة

الصيني القطري يقضي على حظوظ أخضر الطاولة

يوسف الشيخي (أبومحمد): جدة

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة بنصف النهائي امام نظيره المنتخب القطري بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مبارة مارثونية ومشرفة ضد المنتخب القطري ، تعود بنا الأحداث إلى ما قبل البطولة حيث اصدرت اللجنة المنظمة قرار وبإجماع الاتحادات العربية على ان يلعب اللاعب الصيني المجنس لي بيونغ مع المنتخب القطري وكانت السبب الأكبر في الخسارة ، الجدير بالذكر ان اللاعب الصيني حقق بطولة العالم عام 2009 .

وبعد خروج المنتخب من نصف النهائي لعب على تحديد المركر الثالث والرابع وفاز منتخبنا على شقيقه الجزائري 3-0 وحقق البرونزية.

وحقق المنتخب السعودي تحت سن 21 البطولة بعد مباراة ممتعة شهدت فوز منتخبا على المنتخب البحريني ، مثل المنتخب الكابتن علي الخضروي والكابتن عبدالعزيز ابو شليبي والكابتن محمد الشريف والكابتن عبدالعزيز العمري حيث حقق الفوز الكابتن علي الخضروي والكابتن عبدالعزيز العمري والكابتن عبدالعزيز ابو شليبي الفوز في مواجهتهما المباشرة ضد الاشقاء البحرينين.

وحقق منتخبنا للبراعم المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية ال25 بتونس بعد تغلبه على المنتخب الجزائر  3-1 وشارك مع منتخب البراعم الاعب خالد الشريف .

وبذلك اختتمت البطولة العربية الخامسة والعشرين منافساتها بعد ان انطلقت فعالياتها يوم (23) وانتهت في الـ (29) من شهر أغسطس الماضي ، وكان المنتخب السعودي المرشح الأول للبطولة من الجميع لولا مشاركة اللاعب الصيني مع المنتخب القطري والتي رجحت كفة المنتخب القطري وحقق البطولة لاول مرة في تاريخه.

تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع