أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يقترب من حسم صفقة التونسي العكاشي

تراجعت إدارة نادي الاتحاد عن قرارها السابق بالتعاقد مع مدافع أجنبي، ووجهت بوصلتها للبحث عن مهاجم لتعويض رحيل هداف الفريق السابق الفنزويلي ريفاس الذي انتقل مؤخرا إلى نادي الشارقة الإماراتي.
وجاء هذا القرار من قبل إدارة النادي بعد تدخل عدد من أعضاء الشرف الذين طالبوا إدارة أحمد مسعود بالبحث عن مهاجم، نظرا لحاجة الفريق إلى لاعب في هذا المركز، خصوصا بعد رحيل الثنائي ريفاس ومختار فلاته.
وتقوم إدارة النادي حاليا بالتفاوض مع عدد من اللاعبين العرب والأجانب، ويأتي على رأسهم الدولي التونسي أحمد العكاشي (27 عاما) الذي يلعب حاليا مع فريق النجم الساحلي، وهو لاعب خطير داخل منطقة الـ18 ويجيد تسجيل الأهداف، وكانت إدارة نادي الاتحاد قد طلبت من نظيرتها إدارة النجم الساحلي إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.
وكان عضو الشرف عبد الله شرف قد أعلن أنه يقود المفاوضات من أجل جلب اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيكون مهاجما لكي ينضم إلى الثلاثي الكويتي فهد الأنصاري، والمصري كهربا، والتشيلي فيلا نويفا.
من جهة أخرى، أكد رئيس نادي الاتحاد المكلف أحمد مسعود أنه سيتم الكشف عن اسم هوية المدرب الجديد للفريق الكروي الأول، اليوم الخميس، وذلك بعد اتفاق الطرفين على جميع بنود العقد.
وأضاف: «اسم المدرب الجديد سيكون مقنعا جدا للجماهير الاتحادية، ونتمنى له التوفيق والنجاح في منافسات الموسم الرياضي المقبل».
من جانب آخر، يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الربيع، اليوم الخميس، في أولى مبارياته الودية، وذلك قبل السفر إلى مدينة تبوك للمشاركة في البطولة الدولية الودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع