أخبار الصحف السعودية

المدينة | 3 توقفات في الدور الأول والبداية بشهر سبتمبر

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم جدول الدور الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم المقبل (2016-2017)، والذي سينطلق بمشيئة الله في يوم الخميس الـ 11 من أغسطس المقبل الموافق الثامن من ذو القعدة 1437 هـ، على أن تنتهي منافسات الدور الأول يوم الجمعة الـ 16 من (ديسمبر) المقبل الموافق الـ 17 من من ربيع الأول 1438 هـ.
وستشهد منافسات الدور الأول ثلاثة توقفات خلال شهر سبتمبر (أيام الفيفا + أيام الحج) وشهر أكتوبر وشهر نوفمبر لأيام الفيفا، التي ستشهد إقامة مباريات المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.
وكذلك ستلعب بعض مباريات مسابقة كأس سمو ولي العهد خلال الدور الأول من الدوري، حيث سيكون دور الـ32 من 25 حتى 28 من شهر أغسطس، ودور الـ16 من 26 حتى 29 من شهر سبتمبر ودور الـ8 من 24 حتى 25 من شهر أكتوبر، بينما سيكون دور الأربعة والنهائي خلال الدور الثاني. وفي جانب آخر، وافقت لجنة المسابقات على طلبي النادي الأهلي ونادي الاتحاد بإقامة أول ثلاث جولات خارج ملاعبهما، وذلك نظراً لأعمال الصيانة التي تشهدها مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع