أخبار الصحف السعودية

قول | جمجوم: موقف الفايز لا يزعجنا !

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، عادل جمجوم، أن أعضاء مجلس إدارة الفايز يتحملون كل كلمة جاءت عبر البيان الذي صدر قبل ساعات، موضحا أن محامي محمد الفايز حضر إلى مكتبه واطلع على البيان الذي صدر عن إدارة الاتحاد السابقة.

وغرد جمجوم عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “حضر لمكتبي محامي محمد الفايز واطلع على البيان ووافق عليه، ولا يضيرنا الآن إذا نفى علمه به، فنحن أعضاء مجلس إدارة الفايز من أصدره ونتحمل كل كلمة فيه”.

جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد السابق محمد الفايز كان قد أصدر بيانًا، جاء فيه: “أبارك شهر رمضان المبارك لقيادة هذا البلد المعطاء ولأبناء الشعب السعودي كافة، كما أتقدم بالمباركة للوسط الرياضي وجمهور الاتحاد تحديداً”.

وأضاف: “تفاجأت خلال الساعات الماضية منذ مساء البارحة بالعديد من الاتصالات تستفسر عن بيان صدر خلال أكثر من صحيفة وكان عنوانه بيان من إدارة الفايز، وتفاجأت تماماً بهذا البيان الذي لم يكن لي علم به من قريب أو بعيد وأنفي صدور هذا البيان عن طريقي أو بعلمي جملة وتفصيلاً”.

وتابع الفايز: “أؤكد مجدداً أنني أدعم كافة توجهات القيادة الرياضية الممثلة في الهيئة العامة للرياضة التي من شأنها الارتقاء بالرياضة في هذا الوطن بشكل عام وفي نادي الاتحاد بشكل خاص، سائلاً التوفيق لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد وكافة منسوبي الهيئة وهذا البيان لإيصال وتأكيد موقفي الشخصي الثابت”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع