قسم التقارير والتحقيقات

تقرير | هدافي الاتحاد للموسم الرياضي 2015 / 2016 م بدوري عبداللطيف جميل

تقرير | مهند اللحياني :

هدافي الاتحاد في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الرياضي 2015 / 2016
استطاع الإتحاد خلال هذا الموسم تسجيل (54) هدفاً تناوب على تسجيلها (12) لاعباً وجاءت على النحو التالي:

ريفاس

أولا: المحترف الفنزويلي ريفاس الذي احتل المركز الثاني في المنافسة على صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل موسم 2015_2016 م حيث لعب ريفاس في الدوري ( 25 ) مباراة ( 23 ) منها كأساسي ، سجل الفنزويلي ريفاس مع الاتحاد هذا الموسم ( 19 ) هدف في الدوري منها ( 14 ) هدف بالقدم اليمنى و ( 4 ) اهداف بالقدم اليسرى و ( هدف ) وحيد بالرأس.

عبدالرحمن الغامدي

ثانيا: اللاعب عبدالرحمن الغامدي الذي يحتل المركز الثالث عشر في المنافسة على هدافي دوري عبد اللطيف جميل للموسم 2015_2016 م لعب عبد الرحمن الغامدي في الدوري ( 17 ) مباراة ( 8 ) منها كأساسي سجل عبدالرحمن الغامدي مع الاتحاد في الدوري ( 7 ) اهداف منها ( هدف ) وحيد بالقدم اليمنى و ( 5 ) بالقدم اليسرى و ( هدف ) بالرأس

.سان مارتن

ثالثا: اللاعب الروماني سان مارتن الذي يحتل المركز السادس عشر في المنافسة على هدافي دوري عبد اللطيف جميل للموسم 2015_2016 م لعب سان مارتن في الدوري ( 20 ) مباراة ( 19 ) منها كأساسي سجل سان مارتن مع الاتحاد في الدوري ( 6 ) اهداف منها جميعها بالقدم اليمنى و( 5 ) منها كانت عن طريق الركلات الحرة المباشرة.

مختار فلاته

رابعا: اللاعب مختار فلاتة لعب مختار فلاتة في الدوري ( 17 ) مباراة ( 5 ) منها كأساسي سجل مختار فلاتة مع الاتحاد في الدوري ( 5 ) منها ( هدفين ) بالقدم اليمنى و ( هدفين ) بالقدم اليسرى و ( هدف ) بالرأس.

عبدالفتاح عسيري

خامسا: اللاعب عبدالفتاح عسيري لعب عبد الفتاح عسيري في الدوري ( 15 ) مباراة ( 11 ) منها كأساسي سجل عبدالفتاح مع الاتحاد في الدوري ( 4 ) اهداف منها ( 3 ) أهداف بالقدم اليمنى و ( هدف ) بالقدم اليسرى.

فهد المولد

سادسا: اللاعب فهد المولد لعب فهد المولد في الدوري ( 22 ) مباراة ( 20 ) منها كأساسي سجل فهد المولد مع الاتحاد في الدوري ( 3 ) اهداف منها ( هدفبن ) بالقدم اليمنى و ( هدف ) بالقدم اليسرى.

image

سابعا: اللاعبين سولي مونتاري و محمد ابو سبعان اللذان يملكان هدفين لكل منهما في دوري عبد اللطيف جميل حيث لعب مونتاري ( 18 ) مباراة ( 17) منها كأساسي وسجل من خلالها ( هدف ) بالقدم اليمنى و ( هدف ) بالقدم باليسرى ،
ولعب محمد أبو سبعان ( 14 ) مباراة ( 8 ) منها كأساسي استطاع من خلالها تسجيل ( هدفين ) بالقدم اليمنى.

image

ثامناً وأخيرا اللاعبين أحمد عسيري ، جمال با جندوح ، زياد المولد ، أحمد الناظري حيث يملك كل منهما هدف وحيد في دوري عبد اللطيف جميل وكلها كانت بالقدم اليمنى إلا هدف أحمد عسيري فكان عن طريق الرأس.
ولعب جمال با جندوح ( 14 ) مباراة ( 9 ) منها كأساسي
في حين شارك أحمد الناظري في ( 10 ) مباريات ( 4 ) منها كأساسي
أما زياد الصحفي فشارك في ( 14 ) مباراة ( 13 ) كأساسي ،
أحمد عسيري شارك في ( 21) مباراة ( 20) منها كأساسي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع