أقلام الصحف السعودية

لا للتنضير .. اتحادكم يحتاج افعال | بقلم : جمال عارف

أعتقد، بل أجزم أن من يسمون أنفسهم أعضاء شرف الاتحاد لن يقدموا لناديهم أي بادرة يمكن أن تساهم في حل الأزمة الحالية.
كل الذي يمكن أن يحدث من هؤلاء الذين أطلقوا على أنفسهم لقب عضو شرف بعد حصولهم على بطاقة عضوية بـ٢٥٠٠ ريال وبعضهم لايحملها هو الخروج في الإعلام للتنظير والتهديد والوعيد وإطلاق الاتهامات على الجميع دون أن يبادر شخصيا بتفعيل دوره في الحفاظ على بعض ماتبقى من خصوصية ناديه.
.هؤلاء أعرفهم جيدا وأعرف أهدافهم..يخرجون وقت المشاكل لا من أجل أن يحلوها أويساهموا في علاجها..يخرجون يتهكمون ويتهمون ويعيدون مسلسلاتهم القديمة التي شبعنا منها ولو طلبتهم بشراء منتج أو بطاقة عضوية يتجاهل ذلك خوفاً من أن (يحلحل) جيبه!!
.الغريب والعجيب أن هناك إعلاماً للأسف تخصص في استضافة أمثال هؤلاء بنفس الظروف والتوقيت وبنفس الأسماء دون أي اعتبار لأهمية الوضع الذي يحتاج إلى حلول ولايحتاج إلى تنظير وإلقاء التهم!!
.وفي المقابل هناك محبون اتحاديون يتواصلون ويناقشون ويحاولون إيجاد الحلول مع رئيس هيئة الرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد الذي وبصراحة يقوم بدور كبير ويبذل كل جهوده لحل الأزمة التي يعيشها العميد مثله مثل باقي الأندية كونه المسؤول الأول عن منظومة الرياضة السعودية.
.شخصياً أرى أن الوضع الذي يعيشه الاتحاد وأندية أخرى تسببت فيه الفوضى الإدارية ، التي انعكست ماليا وفنيا.
.شكرا للأمير عبدالله بن مساعد على حرصه واهتمامه بالأندية السعودية ومن ضمنها نادي الاتحاد والشكر للمحبين الذين تفاعلوا مع الوضع الاتحادي، بعيدا عن الإعلام.
نقاط سريعة :
.المؤشرات الأولية تؤكد أن الاتحاد متجه إلى اختيار رئيس بالتكليف لموسم واحد من أجل معالجة الأوضاع المالية وتنيظيمها وجدولتها تأهباً للموسم الذي يليه واختيار رئيس جديد لأربع سنوات مقبلة.
.كل الاتحاديين يتمنون كشف كل من ساهم بالحال الكوارثي الذي وصل إليه ناديهم حتى يعرف المشجع الاتحادي حقيقة الوضع، بدلاً من هذا الغموض والاتهامات التي توجه للآخرين!!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع