أخبار الاتحاد

العميد يسقط بخماسية أمام النصر .. ونهاية موجعة للموسم الاتحادي

متابعة| محمد حدادي

سقط الفريق الاتحادي أمام النصر في اللقاء السادس على التوالي بينهما في منافسة الدوري السعودي للمحترفين، ولكن الهزيمة جاءت ثقيلة وغير متوقعة من أسوء المتشائمين حيث خسر الاتحاد بنتيجة 5\0 ليدق آخر مسمار في نعش العميد هذا الموسم.

حيث تواجه الفريقان في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري بعد أن حسمها المتصدر الأهلي، الاتحاد الذي يحل في المركز الثالث بواقع 49 نقطة استضاف النصر صاحب المركز الثامن بحصيلة 29 نقطة على ملعب الجوهرة بجدة.

بعد أن أطلق الحكم صافرة البداية بسبع دقائق سجل النصر هدفه الأول عبر اللاعب “مايقا” وسط غفلة دفاعية من لاعبي الاتحاد لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وشهد الشوط الأول بطاقات صفراء لكل من زياد الصحفي في الدقيقة 21، وفيصل الخراع في الدقيقة 26، وعوض خريص في الدقيقة 29.

ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب “بيتوركا” بإدخال مختار فلاته بديلًا لزياد الصحفي، بعد ذلك تبعه خروج “محمد نور” ودخول رياض الابراهيم. ليعود في الدقيقة 59 لاعب النصر “مايقا” ويسجل الهدف الثاني في مرمى الاتحاد.

عاد بعد ذلك لاعب النصر “أدريان” ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 67، تبعه هدف رابع من لاعب النصر سامي النجعي في الدقيقة 78، وجاء الختام بالهدف الخامس للاعب حسن الراهب في الدقيقة 86 ليعمق جراح الاتحاد، وشهد اللقاء ركلة جزاء ضائعة أهدرها اللاعب مختار فلاتة في الدقيقة 82.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع