أخبار الصحف السعودية

الرياضية | ” زمن الهياط انتهى” .. أقيلوا البلوي

جدة ـ محمد الحامد

أثارت خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أمام ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي بطولة كأس الملك أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حفيظة الجماهير الاتحادية التي شنت هجوماً عنيفاً على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ضد الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي وطالبتها بالرحيل خصوصاً بعد اللقطة التلفزيونية التي ظهر فيها رئيس النادي بعد الهدف النصراوي الثالث مبتسماً أثناء تلقيه مكالمة عبر هاتفه الجوال.
وفوجئ الجمهور الاتحادي بخروج البلوي في إحدى المناسبات وتأكيده على أن ديون النادي تجاوزت 260 مليون ريال ليتم إنشاء هاشتاق في (تويتر) #أقيلوا_البلوي_من_الاتحاد والذي شهد تفاعلاً كبيراً من قبل صناع القرار كما يحب أن يطلق عليهم.
وغرد المشجع هاني الميلاني قائلاً: “سنتين واحنا ساكتين على كوارث الفريق بحجة أن الإدارة تسدد الديون وآخرتها يصرح الريس الحمد لله ديوننا 260 مليوناً!! يعني لا بطولات ولا ديون”. وقال المشجع سالم السويلم في تغريدة له: “شكراً لأنك أطحت هيبة العميد، شكراً لأنك خذلت العشاق، شكراً على كل شيء، كفى ارحل”.
وغرد المشجع ممدوح الجحدلي بقوله: “الآن انتهى موسم الاتحاد بخيره وشره وكذلك مرحلة من الهياط انكشفت خيوطها وبإذن الله لن تعود ولكن الديون لابد من معرفة ومحاسبة المتسبب”، فيما قال الدكتور أسامة: “للتذكير أغلب مداخيل النادي محجوزة لمدة 5 سنين جاية يعني تدمير مدروس حسبي الله ونعم الوكيل”. وغرد المشجع عبدالرحمن آل فائع: “هذه الإدارة إن لم تستقيل برضاها يجب أن يقيلها الجمهور، كفى عبثاً بتاريخ الاتحاد ارحلوا يا مفلسون”. فيما قال المشجع خليلو: “بعد ما طاح الفأس في الرأس الجمهور بدأ يفوق”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع