أخبار الفئات السنية

شباب الاتحاد يخرجوا بالتعادل امام القادسية

تقرير | صالح الوذناني – جدة 

ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري السعودي للشباب ، حل نادي الاتحاد ضيفاً على نادي القادسية في لقاء اقيم على ملعب نادي القادسية . 

وشارك المدرب الوطني ( محفوظ حافظ ) بتشكيلة مكونة بحراسة المرمى مروان محمد ، وبخط الدفاع عبدالله عسيري . اليزيد زهير . عون البيشي . فيصل الشمراني . احمد المنتشري ، وبخط الوسط خالد السميري . مهند الصبياني . طلال المدني . عبدالرحمن المطيري ، وبخط المقدمة تركي الجدعاني . 

وبدأ اللقاء بهجمات من الفريقين وكان الاخطر نادي القادسية الذي سيطر على معظم مجريات الشوط الاول ، مع هجمات قليلة من جانب الفريق الاتحادي والذي كان اكثر تحفظ في الناحية الدفاعية ، واستمر النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي . 

ومع بداية الشوط الثاني دخل الفريق الاتحادي بقوة هجومية عكس ما كان به بالشوط الاول ، وتوالت الهجمات الاتحادية على مرمى نادي القادسية ولكن لم تستغل بالشكل الصحيح ، وبالدقيقة 62 احرز نادي القادسية الهدف الاول ، وبعد ذلك استمر الاداء الهجومي من جانب الفريق الاتحادي ليحرز اللاعب ( احمد المنتشري ) هدف التعديل للاتحاد بالدقيقة 71 ، واستمر التعادل حتى الدقيقة 85 ليضيف المدافع ( عون البيشي ) الهدف الثاني للاتحاد ، وقبل نهاية اللقاء بدقائق احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح نادي القادسية ليستغلها مهاجم القادسية ويحرز هدف التعادل وتلقى بعدها بطاقة حمراء بداعي اضاعة الوقت ، وبالدقيقة 94 تحصل مدافع الاتحاد فيصل الشمراني على بطاقة حمراء ، ليعلن الحكم صافرته نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما . 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع