أخبار الاتحاد

الاتحاد أكمل الاستعداد …بكيفك ياحزم تبيها لعب ولا انسحاب

 

 

تقرير│ عبدالسلام الأنصاري

 

المناسبة: كأس خادم الحرمين الشريفين

المكان: ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية”الجوهرة”

التوقيت: 9مساء

الحكم: خالد السناني

يستضيف فريق نادي الإتحاد لكرة القدم مساء اليوم نادي الحزم وذلك ضمن دور الـ8 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

يدخل الفريق الإتحادي هذا اللقاء متسلحاً بالأرض والجمهور ويأمل أن يكمل مشواره في هذه البطولة ويتوج بها ليخفف الضغط الذي يمارسه عليه الجمهور .

استهل الاتحاد مشواره في هذه النسخة بفوز عريض بأربعة أهداف على نادي الرياض في الدور32 وفي دور الـ16 قابل الوحدة وظفر بنتيجة المباراة بواقع هدفين مقابل لاشيء وتأهل بعد ذلك إلى دور الـ8 والذي سيواجه فيه فريق الحزم مساء اليوم.

أبرز اللاعبين:أحمد عسيري،زياد المولد،فهد المولد،ريفاس

غيابات الفريق:مونتاري،سانمارتن،ياسين حمزة

هداف الفريق:مختار فلاتة (هدفين)

أما الفريق الضيف نادي الحزم فيدخل لقاء اليوم متأملاً أن يواصل مفاجآته في هذه البطولة ومحاولاً الخروج بأقل الخسائر الممكنة .

استهل الحزم مشواره في هذه النسخة بفوزه على الفتح بهدف وحيد وتأهل إلى دور الـ16 وكان في مواجهة مع الباطن وانتهت بركلات الترجيح بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بـ 2 لكل منهما .

أبرز اللاعبين:فريد الحربي،مؤيد الطليحي،محمد خنيفر،عادل الشبيلي

هداف الفريق: فريد الحربي(هدفين)

الجدير بالذكر أن المباراة كان من المقرر أن تقام في يوم الثلاثاء الماضي وللظروف الجوية التي أحلت بالمملكة في هذين اليوم لم يتمكن فريق الحزم من المجيء لجدة لخوض اللقاء وبناء عليه تم تأجيل اللقاء لمدة 24ساعة وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها وعاود فريق الحزم وطلب تأجيل اللقاء لذات السبب الأمر الذي لم يلقى القبول من لجنة المسابقات وبناء على ذلك قررت اللجنة خوض اللقاء اليوم ووجهت خطاب لنادي الإتحاد بالحضور لملعب المباراة وكذلك كل من له دور في قيام المباراة وقررت اللجنة في حال عدم حضور فريق نادي الحزم للملعب الأمر الذي بات محتوماً فإنه يعتبر منسحباً وخاسراً بنتيجة 3/0 ويتأهل الإتحاد إلى الدور القادم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع