أخبار الاتحاد

بمستوى ركيك .. الاتحاد يعود بالتعادل السلبي

تقرير | محمد الصليمي : 

دخل مدرب الاتحاد بيتوركا مباراته امام النصر الإماراتي بتشكيل مكون من عساف القرني في حارسة المرمى وماجد الخيبري واحمد عسيري وياسين حمزة و عوض خريص في خط الدفاع وفي خط الوسط زج بسان مارتن وزياد المولد ولعب في الطرف الأيمن عبد الفتاح عسيري وفي الطرف الأيسر فهد المولد وكان في خط الهجوم كلاً من عبدالرحمن الغامدي وريفاس .

بدأت المباراة بتوازن في اللعب ما بين الفريقين حتى انقضت اول عشرة دقائق وبدأ النصر بالاستحواذ والانتشار في مناطق الاتحاد حتى بدأ الاتحاد بأخذ السيطرة .
وفي الدقيقة 22 تحصل اللاعب سان مارتن على البطاقة الصفراء الاولى في المباراة التي تلاها بطاقة صفراء اخرى عند الدقيقة 34 لزياد المولد وبهذه البطاقة يوقف اللاعب عن المباراة القادمة .
انتهى الشوط الاول على هذا السجال بين أخذ ورد بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني باستحواذ وسيطرة اتحاديه جعلت الفريق يهدد مرمى النصر في اكثر من مناسبة مما جعل الفريق النصراوي يتراجع الى مناطقه معتمداً ع الكرات المرتدة على الأطراف النصراوية .
وعند الدقيقة 57 تحصل اللاعب احمد عسيري على بطاقة صفراء اثر خطاء ارتكبه اللاعب .

واستمرت الكرة حائرة بين الفريقين بأداء تكتيكي بحت كان الأداء فيه منخفض من كلا الفريقين بلا اي تهديد يذكر .
حتى أتت الدقيقة 65 وبعدها بدأ الفريق الاتحادي بالضغط المتواصل على المرمى النصراوي الذي أخذ بالتراجع الى الدقيقة 77، وباغت الفريق النصراوي الاتحاد بهجمات متواصلة شكلت تهديد على المرمى الاتحادي وعند الدقيقة 90 تم طرد اللاعب أحمد عسيري بكرت اصفر متبوع بكرت احمر ، ولحقت البطاقة الصفراء اللاعب فهد المولد عند الدقيقة 94 .
وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي .

وبالتالي يتساوي الاتحاد نقطياً مع سباهان الايراني في مؤخرة الترتيب اما النصر الاماراتي يتراجع للمركز الثاني بعد أن حصل عليها نادي لوكوموتيف الاوزبكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع