أخبار الاتحاد

طلب اللاعبين وشرط بيتوركا يجبر الرئيس على إبعاد البلوي

متابعة | صالح الوذناني – جدة 

إجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي مع اللاعبين عقب لقاء الإتحاد والخليج في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

وعقد الرئيس الإجتماع مع اللاعبين لمعرفة أسباب تدني مستويات اللاعبين في المباريات السابقة للفريق وخصوصاً في آخر لقائين الأولى الخسارة من الغريم التقليدي نادي الأهلي بثلاثة مقابل لاشيء في الجولة الثامنة من دوري جميل ، والثانية التعادل مع نادي الخليج بهدفين لهدفين في الجولة التاسعة من دوري جميل .

وكانت أولى القرارات من الرئيس بعد إجتماع اللاعبين هو إبعاد المدير التنفيذي للفريق الكروي الأول ( حامد البلوي ) من منصبه ، وجاء ذلك القرار بطلب من اللاعبين بإبعاده عن الفريق بسبب كثرة تدخلاته ومشاكله مع اللاعبين ، إضافةً لعدم قدرته على التواجد بشكل يومي في النادي .

كما ذكرت عدة مصادر إعلامية أن القرار أتى رسمياً بعد أن فاوضت الإدارة المدرب الروماني ( فيكتور بيتوركا ) والذي اشترط عدة شخصيات أبرزها ( حامد البلوي ) .

وشهدت الأيام الماضية تواجد مكثف من رئيس النادي ( ابراهيم البلوي ) لتمارين الفريق الأول للوقوف على آخر الإستعدادات وحل الإشكاليات التي تتعلق باللاعبين أو الجهازين الفني والإداري

.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع