أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الاتحاد يوافق على مطالب غانسو ويتبقى ساوباولو !

متابعة – محمد حمدي

كشف موقع “pasionlibertadores” البرازيلي أن إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق مع اللاعب باولو هنريك غانسو، نجم فريق ساوباولو البرازيلي، بشأن قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه في حالة إتمام انتقاله إلى النادي الجداوي، والذي سيصل إلى 4 ملايين دولار، موضحاً أن الصفقة ستتم بشكل نهائي بعد تلبية الإدارة الاتحادية لمطالب مسؤولي فريق ساوباولو.

وقال الموقع البرازيلي :” لاعب خط الوسط غانسو وصله عرض من الاتحاد بقيمة 7 مليون يورو أي ما يعادل “28 مليون ريال”، نادي ساوباولو سيحصل وفقاً لهذا على مبلغ 9 ملايين دولار حيث يمتلك 32 % من حصة بيع اللاعب “.
وأضاف :”اللاعب يرغب في الحصول على راتب سنوي قدره 4 مليون دولار ، والإدارة الاتحادية قدمت عرضاً بهذه القيمة، ولم يتبق سوى الوصول إلى صيغة اتفاق بين ساوباولو والاتحاد”، مُشيراً إلى أن النادي البرازيلي يريد الحصول على مبلغ 16 مليون دولار للموافقة على بيع اللاعب القادم من نادي سانتوس في عام 2012.
وكان غانسو قد برز بشكل مثير للإعجاب بالدوري البرازيلي ما قاده للتواجد بتشكيلة منتخب بلاده بالسنوات الماضية ، وبات من اللاعبين المعروفين والمميزين بالكرة البرازيلية ، وأرتبط إسمه بالرحيل لكبار أندية أوروبا مثل توتنهام ونابولي وقطبي ميلانو ويوفنتوس وتشيلسي وغيرهم في الميركاتو بالموسمين الأخيرين .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع