أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم | يا جماهير الاتحاد لا تأسفوا على ما فات

عبدالله الأسمري – الخبر

وها هو فريق الاتحاد يخرج من جديد من البطولة الأخيرة هذا الموسم، والغريب أن اللاعبين تم تحفيزهم بكل الطاقات البشرية والمادية والمعنوية والجماهير، فماذا يريد اللاعب الاتحادي؟.

لاعبو الاتحاد تلاعبوا بأعصاب جماهيرهم الوفية التي آزرتهم بقوة في كل المناسبات الرياضية وحضرت بكل قوة في الملاعب وملأت المدرجات من أجل الانتصار لا غير، ولكن في النهاية يأتي لاعب مثل فهد المولد أمام الهلال ويتفرغ للنرفزة والاحتكاك بلاعبي الهلال من أجل الحصول على الانذارات ومن ثم الطرد من المباراة، وفي النهاية الخاسر الأكبر فريق الاتحاد الذي يدفع الملايين للاعبين من غير مقابل معنوي للجماهير.

في الاتحاد لاعبون لا يعرفون اليأس طريقا لهم في كل المباريات، والهزيمة الهلالية الأخيرة دليل على كلامي هذا خاصة وأن الجميع يعرف لاعبي الاتحاد الأوائل الذين يزرعون الملاعب اصرارا من أجل الحصول على البطولات والألقاب لا غير.

جماهير الاتحاد لا تأسفوا على ما ضاع لأنه لا يوجد في الاتحاد اللاعب الفذ كما كان سابقا، فهؤلاء اللاعبون لا يمكن الاعتماد عليهم مستقبلا وعلى الادارة البحث عن لاعبين أكفاء قادرين على اسعاد الجماهير الوفية التي تزحف خلف اللاعبين في كل المناسبات وكل الملاعب وتريد الفرح في النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع