أقلام الصحف السعودية

الذين قفزوا إلى الأسفل! | بقلم احمد عسيري

الكاتب : أحمد عسيري ,, صحيفة النادي ,, الخميس 21 / 8 / 2014

مع أنه ظل يرتجف من هول ما حصل في تلك الليلة.. إلا أن العجوز فيرجسون قدم درساً عنوانه (كيف لا تخسر كل شيء) يوم ان خسر امام برشلونة نهائي ويمبلي..
قبلها بأيام مورينهو صنع من مدريد حافلة لكن فيرجسون اختار ان يخسر على طريقة الأساطير.. مواجهة حقيقية يقف فيها الند للند..!
لم يكن الاتحاد.. لقد كان مسخا يرتدي الأصفر والأسود.. القروني قزّم الفريق واظهر أسوأ ما يمكن تقديمه من فريق بهذه العراقة.!
إشراكه الدميري والعبسي كان كالقفز الى اسفل.. كل الكرات التي خرجت من مدافعي الاتحاد عادت على مرماهم لأنها خرجت بطريقة خاطئة.. تواجد قاسم امام الدميري وفهد امام العبسي كان يجعلك تشعر انك تشاهد خيتافي وهو يقابل مدريد!
شوط كامل والاتحاد يترنح جعله جاهزا لتلقي اللكمة القاضية.. ماركينهو لم يكن يوماً اللاعب رقم (١٠).. ولهذا كان تواجده في العمق نقطة في بحر من أخطاء القروني.. وما دام الفريق سيلعب على المرتدات ما فائدة وجود مختار الأقل سرعة ومهارة من عبدالرحمن؟
حتى دخول نور.. وخروج دياكيتي.. ألم يكن من الأفضل اخراج فهد مثلاً؟ وإعطاء نور ادوارا في ربط خط الوسط بالهجوم!
كل هذا انتهى.. واضحى الاتحاد بحاجة الى عودة أسطورية ليعود.. مباراة من اجل كل شيء.. يلعب فيها الاتحاد بلاعبين يحافظون على الكرة.. يعرفون كيف يحرمون العين منها.. ويختبرون دفاع العين الذي ظهر جلياً إمكانية اختراقه بسهولة.. مباراة فريق وضع قدمه خارج البطولة.. وحتى لو كان سيخسر لا يجب ان يخسر كل شيء!

 

 
 
 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع