أخبار الاتحاد

سيف الاتحاد يتوعد الاهلي يتمنى أن يكون كأس الملك أولى بطولاته … والجيزاوي : اتمنى الفوز وهدفنا عشاق الذهب

متابعة | عبدالله المحسن 

أكد العراقي الدولي سيف سلمان لاعب خط الوسط الاتحادي بأن مواجهة الأهلي الجمعة ستكون صعبة وقوية جداً نظراً لقوة الديربي مشيراً إلى أن فريقه يستهدف الفوز فقط وإلحاق أول خسائر الاهلي بالدوري هذا الموسم .
وقال سيف سلمان : “مباراة ديربي جدة بالجولة الأخيرة ستكون صعبة ومعقدة وقوية كما هو حال كل الديربيات، ولكننا سنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز وحصد المركز الثالث بعد المجهود والمستوى الجيد في الدور الثاني هذا الموسم”.
وأضاف: “المركز الثالث صعب جداً ولكن بمجهود الجميع في المباراة المقبلة سيكون هذا المركز من نصيبنا والفريق تحسن مستواه في الفترة الأخيرة والأخطاء كانت قليلة عن الفترة السابقة”.
واختتم سيف سلمان تصريحاته : “نستهدف الفوز على الأهلي في الديربي وكذلك تخطي الهلال والتأهل لنهائي كأس الملك والفوز بالبطولة في النهاية، وسيكون ذلك شيئاً رائعاً لي بالفوز ببطولة كبيرة مع فريقي في أول مواسمي بالكرة السعودية”.
فيما تمنى عبدالرحيم جيزاوي لاعب الاتحاد الفوز على فريقه السابق الاهلي في لقاء اليوم بالإضافة لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين لإعادة الاستقرار داخل النادي والعودة مجدداً لتكرار الانجازات .
وأكد جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام الأهلي مبدياً سعادته بعودة الفريق إلى الانتصارات عقب فوزه في اللقاءات الماضية على القادسية والفتح والشباب الذي يعد دافعا قويا لمواصلة التقدم والبحث عن التأهل الآسيوي وقال : رغم النتائج الغير موفقة في بعض الجولات إلا أن الاتحاد استطاع العودة والسيطرة للمنافسة حتى الجولات الأخيرة لدوري عبداللطيف جميل من خلال النهج التكتيكي الذي قدمه المدرب الروماني بيتوركا وأن اللاعبين لديهم الكثير من الحماس والاصرار للظهور بالمنظر الذي يليق بأسم الاتحاد وإسعاد عشاق الاتحاد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع