أقلام الصحف السعودية

هاتوا الفلوس اللي عليكم!!! | بقلم إياد عبدالحي

الكاتب : إياد عبدالحي ,, صحيفة النادي ,, الأربعاء 20 / 8 / 2014

@ هل هي إشاعة أم حقيقة..؟ خبر رسمي أم مجرد أنباء لا هوية لها..؟ @ “إعادة مباريات الاتحاد والأهلي لملعب الشرائع ولكافة المسابقات”..!!!
@ هكذا كان نص ما قرأت.. فهل هو دخان لنار تطهو قرارًا سيصدر..؟ أم أنه تسريب متعمد لجس نبض ردة الفعل قبل وقوع الفأس على الرأس..؟ @ حسنًا.. ماذا لو أنه تم توقيع قرار كهذا..؟ هل ستكتفي إدارة الناديين بـ (السمع والطاعة) كما كان سلفًا..؟ @ ماذا عن حقوق كل منهما..؟ هل يتم التفريط كما كان ولموسمين متتابعين فيها..؟ @ وحين أقول حقوق فإن أولها ذاك الحق (المادي) الذي لم يطالب به أصحابه حتى وقتنا هذا والمتمثل في نقاط هذه منها:
@ أولها: مصاريف نقل فريق بأكمله من مدينة لأخرى ومن ثم العودة به.
@ ثانيها: مصاريف معسكر خارجي يسبق كل مواجهة رغمًا عن النادي ويكبده أعباء مالية لم يكن سيدفعها إن كانت مواجهاته على أرضه.
@ ثالثها: فرق دخل بيع التذاكر وكلنا شاهدنا كيف أن أستادًا كالجوهرة قد امتلأ عن آخره في مباريات استهلالية وليست جماهيرية تخطت مبيعات تذاكرها قيمة جولات وجولات كانت تقام خارج أرضه في الشرائع..!!!
@ إذن.. من سيدفع للنادي كل ما قد سبق..؟
@ ببساطة: من ذيَّل توقيعه هذا القرار – إن صدر -!!
@ بل إنه من المفترض أيضًا أن يرفع كل من الناديين الاتحاد والأهلي تقاريرًا تشمل كل ضرر مادي مسَّهما عن الموسمين السابقين ويرفقوها بفواتير كل ما تم دفعه في ما لا يتحملان مسؤوليته أصلاً والمطالبة به كحق مشروع وواجب لهما.

نهاية:
قبل أن تقبل بما عليك.. طالب بما هو لك!!

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع