التحليل الفني

تحليل وسام | ما بعد مباراة الاتحاد (0) × الهلال (3) .. الجولة الـ 23 .. دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015

تحليل ما بعد مباراة : دوري عبداللطيف جميل 2014 / 2015 : الجولة الـ 23

#الاتحاد_الهلال 0 / 3 ,, على ملعب الملز

#محللي_اتي_تايقرز
@wesambadghish
تحليل : وسام بادغيش

———————————————–

بسم الله الرحمن الرحيم :

نقاط التحليل :
1- اين الاخطاء؟ 
2- من سبب الخسارة؟
3- هل انت مع بقاء بيتوركا؟
 * اين الاخطاء؟ : 
اكبر خطأ و اهم خطأ هو لعب بيتوركا بلاعبين في قلب الدفاع و تركهم مع اخطاء الاظهرة و أيضاً هنالك اخطاء و منها لعب فهد المولد و خلفه القاسم مما سبب ثغرات كبيرة جداً وواحد من اهم الأسباب اللعب بالرهيب كظهير وهو معلوم بأن لياقته ضعيفه ونحن نعلم بأنها من الصعب ان تكون بندية او بقوة لياقة اللاعب الهلالي !!
سؤال بسيط .. 
ان أراد بيتوركا ان يحسن اللياقة للاعبين و يحتاجها لماذا يلعب بالرهيب اللاعب الذي لا يملك اللياقة العالية و يترك اللاعب الصغير اليافع صالح القميزي ؟ 
ايضاً سؤال اخر ..  عندما تعلم ان سان مارتن غير قادر على اللعب في مكان المحور المتحرك لمباراة كاملة .. لماذا لا تعيده الى مكانة الأساسي ؟ 
ماركينهو الذي لا يؤدي، يترك أساسي و عبدالفتاح احد افضل اللاعبين في التسليم و الاستلام وهو افضل من ماركينهو فيها كلها يبقى في الاحتياط !!
من سبب الخسارة ؟ :
 انا اجزم ان بيتوركا يتحمل 60% من الخسارة، المدرب حتى ضد الأندية الضعيفة ينتصر بنتيجة ضعيفة !! نرجع للتشكيلة نلاقي انه في اخطاء فردية من اللاعبين و هذا الشيء محد يختلف عليه لكن برضو هناك اخطاء في وضع الخطة و مثل ما الكل يعرف ان الخطأ ما يجي الا بعد تراكم اخطاء صغيرة . لمن الشخص يعرف ان عنده اظهرة ضعيفه من الجانب اللياقي و الدفاعي ، كان من المفترض على بيتوركا على الأقل ان يكثف الدفاع حتى يتم التغطية على اغلاط الاظهرة الكثيرة . كيف ؟؟ .. باللعب ب خمس مدافعين !!
نفس هذه الخطة : 
11124826_1571356683152736_1693822274_n
منها تعطي قوة دفاعية اكبر و ايضاً تساعد بها خط الوسط !! ففي حالة الاستحواذ على الكرة تكون الاظهرة بالقرب من جمال باجندوح .. و فيكون هنالك أماكن اكثر لتوزيع اللعب !! استغرب من بيتوركا هذي النقاط ما تعدي على مدرب منتخبات .
هل انت مع بقاء بيتوركا ؟ بعد هذه الاخطاء و الفرص و الأداء السيء هل انت مع بقاء بيتوركا ؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع