أخبار الاتحاد

سبورت السعودية | الإتحاد يستعد للعين … وأمير مكة يدعم النادي في الإياب

سبورت السعودية

وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فريد مشرف، أدى الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي العين الإماراتي استعدادا للمواجهة التي سوف تجمع الفريقين يوم بعد غد الثلاثاء ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا, كما أجرى الفريق حصة تدريبية صباحية في صالة اللياقة البدنية بمقر سكن البعثة في مدينة العين خصصت للتدريبات اللياقية وتقوية العضلات. وسيختتم الفريق تحضيراته مساء يوم غد الاثنين على ملعب هزاع بن زايد الذي سيحتضن اللقاء، ويسبق الحصة التدريبية المؤتمر الصحفي للمدربين والاجتماع الفني للأجهزة الإدارية وطاقم التحكيم.

من جهة أخرى تلقى مجلس إدارة النادي مبادرة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حينما أبلغهم سموه بأنه سيكون حاضرا مباراة الفريق في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا أمام شقيقه فريق العين الإماراتي .

وتمنى سموه أن يكسب الاتحاد استئنافه والسماح للجماهير بحضور المباراة وسيكون أول الحاضرين لمشاركة الجماهير في دعم الفريق. من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكدا أن هذه البادرة ليست مستغربة من سموه فهو يهتم بكافة أمور المنطقة وشبابها ويدعم رياضتها بكل السبل، مقدما شكره باسم كافة الاتحاديين مجلس إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير لسموه .

كما ثمن أعضاء شرف النادي لسموه هذه البادرة النبيلة. وفي شأن متصل عمت الفرحة البعثة الاتحادية في مدينة العين حينما أبلغهم رئيس النادي ببادرة أمير المنطقة بدعمهم مما منحهم زخما معنويا في استعداداتهم لمباراة الذهاب، مؤكدين أنهم سيبذلون جهدهم لتكون الكأس الآسيوية بمشيئة الله هدية لسمو أمير المنطقة.

تدريبات الاتحاد ‫(221455989)‬ ‫‬تدريبات الاتحاد ‫(221455990)‬ ‫‬اسامة المولد

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع