أخبار الاتحاد

بيتوركا و العودة الى رومانيا من جديد

فؤاد الغامدي – الجبيل الصناعية

ضجت الصحف المحلية في رومانيا و البرامج الرياضية أيضا بتصريحات ومطالبات لبعض الأعضاء في الاتحاد الروماني لكرة القدم بضرورة العودة و فتح ملف إلغاء عقد السيد فيكتور بيتوركا مدرب المنتخب الوطني الروماني سابقا.  وجاء بحسب تقرير أعدته صحيفة ” Sport.ro ”  الرومانية بهذا الشأن ان هناك عدة أصوات لم تكن على وفاق مع بيتوركا من داخل الاتحاد الروماني بدأت الآن في البحث عن من سمح للمدرب بالمغادرة و قبل بالمبلغ الزهيد و يقصد به النصف مليون يورو التي قدمها نادي الاتحاد السعودي نظير تخلي الاتحاد الروماني عن المدرب آنذاك.

فيما جاءتعليق السيد رازافان رئيس الاتحاد الروماني بأن المبلغ المذكور كان في حاجته اتحاد كرة القدم بذلك الوقت بالاضافه إلى رغبه المدرب بالذهاب في تجربة جديدة.  كما وان السيد بيتوركا أصر على عدم المغادرة إلى الوجهة القادمة له الا بعد ان ينهي جولة المنتخب الروماني في تلك الفترة و قام بذلك مشكوراً. من جانب آخر أيد رئيس الاتحاد الروماني الأسبق حديث السيد رازافان واضاف ان بيتوركا قدم الكثير للمنتخب الوطني وكان من المفترض أن يحصل في الاخير على قراره بنفسه وهو القرار الذي من شأنه أن يؤدي إلى جعله مستقرا حيثما كان و ذهب.

يذكر ان هؤلاء الأعضاء يطالبون إما بإقامة عقوبة مالية كبيرة على المدرب تصل إلى ما يزيد عن مليون يورو او عودة المدرب لتدريب المنتخب الوطني وهذان امران يرفضهما السيد بيتوركا تماما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع