أخبار الاتحاد

العميد ينتصر على العروبة , ويقفز للمركز الثاني

خالد بابطين – جدة

 

تغلب فريق الإتحاد على فريق العروبة بـهدف وحيد , وذلك ضمن الجولة السابعة عشر من دوري جميل ,في ملعب نادي العروبة بمدينة الجوف.

فقد شهد الشوط الأول , إصرار كبير من لاعبي الإتحاد , والوصول إلى مناطق الجوف باستمرار , إلا إن هذه الهجمات والتسديدات أبت تعطي الإتحاد أولى أهدافه بالمباراة.

أما في الشوط الثاني , دخل الفريق الإتحادي لإستثمار هجماته المهدرة , حيث استطاع كابتن الفريق “محمد ابو سبعان” وبـ(د55), من أحراز الهدف الأول للإتحاد معلناً تقدم العميد , فقد أجرى بيتوركا تبديله الأول بـ(د 62) بخروج صاحب الهدف “محمد ابو سبعان” ودخول الشاب “قصي الخيبري” , بدأ الفريق العروبة بترتيب صفوفه ومبادلة الإتحاد في الهجمات , حتى تحصل العميد لركلة جزاء , أهدرها البرازيلي  “ماركينهو” بـ(د70) , بعدها أجرى الفريق الإتحادي تبديله الثاني بخروج “ماركينهو” ودخول “عبدالفتاح عسيري” بـ(د 76) , كما دخل “مختار فلاتة” بديلاً لـ “عبدالرحمن الغامدي” بـ(د86).

يعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي , وبذلك يدخل العميد في سلسلة الإنتصارات, حيث يتقدم للمركز الثاني متساوياً مع فريق الأهلي التي له مباريات مؤجلة بـ (33)نقطة , وبقاء العروبة بمركزه بـ(14)نقطة .

شهدت المباراة بروز اللاعب الروماني “سان مارتن” , والحضور الكثيف لجماهير العميد الذي كان لها الأثر في أجواء المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع