أخبار الاتحاد

هدية نائب الرئيس بعد إعلان إصابته بكورونا

أحمد الجهني ( الطائف )

أعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، عقب نهاية مباراة الاتحاد والرائد ضمن الجولة ال17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي كسبها الفريق الاتحادي بهدفين لهدفٍ واحد، عن إصابة نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، أ/ أحمد عصام كعكي، بفيروس كورونا، متمنيا له الشفاء العاجل.

أردف رئيس مجلس إدارة النادي أ/ أنمار الحائلي، مغرداً عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” موجها رسالة لكعكي: “خطاك السوء يا بعد حيي”.

ورد عليه كعكي، بقوله: “الله يبعد السوء عن الجميع، وحفظ الله الجميع من كل مكروه”.

من جانبه أوضح أ/ حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم، أن فرحة أعضاء الفريق لم تكن مكتملة في غيابه حيث قال: (فرحتنا ناقصة في غيابك يا أبو عصام …. ‏الله يشفيك)

ورد عليه أبوعصام قائلا: (الله لا يغيب فرحتك يا أبو منصور، ويديم انتصاراتنا وافراحنا باتحادنا

‏وينعم عليك بالصحة والعافية).

أما لاعبوا الفريق فقد كانوا جميعاً عاقدوا العزم على إهداء أبو عصام الفوز بعد المباراة مشاركةً منهم له فرحته بمولوده الجديد.

‏و ما أن علموا بخبر إصابته بكورونا بعد تغريدة المركز الإعلامي قرروا أن يهدونه الفوز مع قميص اتحادي كُتِبَ عليه: اسم المولود (فهد) وعبارة (ألف مبروك) متضمناً اسم ابوعصام (أحمد كعكي).

ورد عليهم كعكي قائلا: “شكرا لكم يا رجال”.

يُذكر أن الفريق الاتحادي بفوزه اليوم يكون قد وصل للنقطة (38) متمسكاً بصدارة الدوري، في ظل تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

تدقيق:مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع