أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

النمور في القصيم لتأكيد الصدارة

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : ⚽️ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة : ♻️ الجولة السابعة عشر (17)

المكان :📍 ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة

الزمان : ‏ 📆 الجمعة 14 يناير 2022

الوقت : ⏱ 03:35 عصراً

الحكم : 👨‍⚖️ سلطان عكيري

‏القناة الناقلة : 📺 SSC 5 & شاهد VIP

المعلق : ‏🎙عبدالله الحربي

المذيع: 🎤 محمد خاتم

المحللين: 👨🏼‍💼محيسن الجمعان

المراسل: 🤵🏼 مساعد العصيمي

يستضيف نادي الرائد نظيره فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، عصر اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يناير الحالي، مواجهةً ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الجولة السابعة عشر من الموسم الحالي 2022/2021.

يخوض الفريقان المباراة وعين النمر على التمسك بالصدارة، ورائد التحدي لتأمين مركز أفضل.

حيثُ يطمح الرائديون بمواصلة تقدمهم أكثر للبعد عن مراكز الخطر ومحاولة تأمين مركز آسيوي .

** الجلاد والكفاءة المالية ترفع معنويات الاتحادية

يدخل الاتحاد هذه المباراة وبرغم الغيابات المؤثرة في صفوفه إلا أن التفاؤل يعم اللاعبين خصوصاً وأن الفريق كان يعاني الغيابات ونقص في المحترفين الأجانب إلا أنه تمكن من تجاوز عقبة الجولة الماضية بفوزٍ صريح على فريق الفيحاء، وتحقيقه الفوز السادس على التوالي، ويطمح للوصول للانتصار السابع على التوالي.

ويدعم ذلك وجود الظاهرة عبدالرزاق حمدالله على رأس القائمه المتواجدة ببريدة، بعد أن تمكنت إدارة الحائلي من إستخراج شهادة الكفاءة المالية والتي حالت دون مشاركة النجم المغربي في الجولة الماضية.

فيما يواصل المحترف البرازيلي صاحب الرقم الأعلى في صناعة الأهداف وأفضل لاعب في الدوري لحد الآن إيغور كورنادو غيابه عن مباريات الدوري لتعرضه لإصابة في ركبته مما اضطر الجهاز الفني لإراحته خوفاً من تفاقم الإصابة.

بالإضافة إلى حجر الأساس في فرقة النمور المحترف المصري أحمد حجازي، الذي يغيب لمشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ومازال لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين يواصل عملية التأهيل لإصابته في ركبته والتي منعته من مشاركة زملائه اللاعبين من قبل، ولم يستدعي مدرب الفريق السيد كوزمين للاعب المحور عبدالإله المالكي، والذي تأكد رحيله من الفريق.

** الرائد لرد الدين ناوي

يخوض الرائد هذه المباراة التي يستضيفها على أرضه بمعنوياتٍ مرتفعة، بعد فوزه في الجولة الماضية على نموذجي الأحساء (الفتح)، بثلاثة أهداف لهدفين.

ويسعى الرائديون لرد الدين للعميد بعد اكتساح النمور لهم في جدة في الدور الأول بثلاثية نظيفة، سجلها كلاً من: فهد المولد و أحمد حجازي و رومارينيو.

وتسربت أنباء إعلامية تؤكد غياب المدافع البرازيلي رينيه سانتوس، حيثُ سيضطر الإسباني بابلو ماشين مدرب فريق الرائد لتعويضه بأحد اللاعبين المحليين.

** جماهير العميد خلف الفريق

من جديد عاد الجمهور الاتحادي ليؤكد حضوره خلف الفريق حيثما حل الفريق وارتحل، فقد أكد مسؤولوا بيع التذاكر أن جميع تذاكر الأفراد المخصصه للجمهور الاتحادي قد نفذت، وتم بيعها بالكامل.

** لقاء الفريقين تاريخياً

سبق وأن إلتقيا في سبع وعشرين لقاء سابق ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حقق فيها النمور ستة عشر انتصاراً، بينما انتصر الرائد في أربع منها.

وحضر التعادل في سبع مواجهات السابقة.

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع