أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

النمور والجمهور يرددون: لا بديل عن الصدارة

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : ⚽️ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة : ♻️ دور السادسة عشر (16)

المكان :📍ملعب الملك عبدالله استاد الجوهرة بجدة

الزمان : ‏ 📆الجمعة 07 يناير 2022

الوقت : ⏱07:55 مساءً

الحكم : 👨‍⚖️ الفرنسي كليمنت توربين

‏القناة الناقلة : 📺SSC 1 & شاهد VIP

المعلق : ‏🎙حماد العنزي

المذيع: 🎤طارق الحماد

المحللين: 👨🏼‍💼أحمد عفيفي و بدر الحقباني

المراسل: 🤵🏼رياض المزهر

ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2022/2021. و في جولته 16(الدور الثاني ) يستضيف نادي الاتحاد نظيره فريق الفيحاء على ملعب الملك عبدالله ( استاد الجوهرة )، الفريقان يخوضا المباراة بطموح متفاوت بين الطرفين، حيث تطمح النمور في مواصلة مسيرة الانتصارات المتتالية، و استمرار تألقه في تحقيق ستة إنتصارات متتالية.

في المقابل يسعى الفيحاء في إعادة التوازن في الفريق، الذي لم يستطع تحقيق الإنتصار في أربع جولات متتالية، ويطمح لتكرار فوزه على فريق الاتحاد الذي حققه في أولى جولات الدوري في الدور الأول.

** في الاتحاد أربع أجانب فقط…

يدخل الاتحاد هذه المباراة بتحدٍ صعب يكمن في الغيابات المؤثرة جداً في الفريق حيثُ يأتي في مقدمة الغائبين محترفه البرازيلي صاحب الرقم الأعلى في صناعة الأهداف وأفضل لاعب في الدوري لحد الآن إيغور كورنادو الذي تعرض لإصابة في ركبته مما اضطر الجهاز الفني لإراحته خوفاً من تفاقم الإصابة، بالإضافة إلى حجر الإساس في فرقة النمور المحترف المصري أحمد حجازي، الذي يغيب لمشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا، كذلك المحترف الفرنسي يوسف نياكاتي، الذي تعرض لشدٍ عضلي في مباراة الاتفاق في الجولة ال14، ومازال لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين يواصل عملية التأهيل لإصابته في ركبته والتي منعته من مشاركة زملائه اللاعبين من قبل، وسيغيب كذلك النجم عبدالرحمن العبود، للإيقاف، بعد حصوله على الكرت الأصفر الرابع، وتحوم الشكوك حول لاعب خط الوسط الآخر من مشاركته في الفريق عبدالإله المالكي العائد من التوقيف.

في المقابل سينتعش قليلاً السيد كوزمين كونترا لعودة كابتن الفريق ونجم الوسط الاتحادي المغربي كريم الأحمدي من الإيقاف، كذلك النجم فهد المولد الذي بات جاهزاً للمشاركة بعد تحسن إصابته التي تعرض لها قبل جولتين، وأخيراً سيعود اللاعب الشاب مهند الشنقيطي، بعد اجرائه لعملية الفتاق، وخضوعه للتأهيل منذ الاسبوع الفائت.

** غيابات فيحاوية غير مقلقه

غيابات الفيحاء المؤكدة حتى الآن:

• رامون لوبيز (للإصابة)

• صامويل اوسو (مشاركة منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا)

• فواز الطريس

• بندر ناصر

• عبدالملك الشمري

• يوسف الحربي

** جمهور العميد يؤكد أنه لا جديد

أعلن نادي الاتحاد منذ الأمس عن نفاذ كامل تذاكر المباراة، و البالغ عددها 30,000 ثلاثون ألف تذكرة، وبالتالي تضمن إدارة النادي الحصول على دعم وزارة الرياضة المقدر بمليون ريال.

** لقاء الفريقين تاريخياً

سبق وأن التقيا في سبع مواجهات ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حقق فيها النمور ثلاثة انتصارات، بينما انتصر الفيحاء في اربع منها.

حيث لم يسبق للفريقين أن تعادلا في المواجهات السابقة.

تدقيق صالخ فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع