أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

“كمارا” نجم الجولة .. وأفضل بديل

أحمد الجهني ( الطائف )

استطاع نجم هجوم فريق الاتحاد هارون كمارا من اقتحام تشكيلة الأسبوع بأعلى تقييم للاعب سعودي 8,6 ويعد انضمام اللاعب للتشكيلة هو الانضمام الأول للاعب لتشكيلة الأسبوع واختياره كأحد نجوم الدوري السعودي في جولته ال14.

**نجومية كمارا بدأت بالسطوع

يعد هذا الموسم للنجم كمارا لحد الآن هو الأفضل له منذ انتقاله قادمًا من القادسية موسم 2019ـ2020، بتسجيله ثلاثة أهداف في الموسم الجاري.

حيثُ لم يستطع تسجيل أكثر من هدفٍ وحيد في أول موسم له مع العميد، كان في شباك فريق الحزم، من 17 مباراة لعبها.

وفي ثاني مواسمه 2020ـ2012 تمكن من تسجيل هدفين أمام الفتح والعين من 22 مباراة،

أما الموسم الحالي والذي بدأ فيه اللاعب مصالحة جماهير الفريق ومسؤولي النادي، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في 8 مباريات شارك فيها.

**سطوع نجم كمارا

وكانت بداية انطلاقته الفعليه لهذا الموسم عند دخوله بديلاً أمام فريق أبها في الجولة ال4 عند الدقيقة 82 من عمر المباراة واحتاج كمارا فقط لعشر دقائق ليسجل الهدف الأول له في الموسم الحالي.

في الجولة ال5 لعب بديلاً عند الدقيقة 83 وسبب إرباكاً لدفاعات فريق النصر، وتسبب بطرد المدافع النصراوي الذي أعاق كمارا المنطلق للمرمى.

وعاد اللاعب للظهور في الجولة ال11 أمام فريق الفتح، عند دخوله في الدقيقة 86 وتسبب اللاعب في ضربة جزاء لصالح الفريق.

وأخيراً وليس آخراً، حيثُ كان اللاعب سبباً رئيسياً في قلب نتيجة المباراة الأخيرة للعميد أمام فريق الاتفاق، الذي كان متقدماً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وحين قرر السيد كوزمين كونترا دخول النجم كمارا، استبشرت الجماهير الاتحادية خيراً بدخوله ولم يخيب ظنهم، حيث لم يحتاج إلا دقيقة واحدة ليتمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ثم عاد عند الدقيقة 85 ليسجل الهدف الثالث للفريق والذي منحه الفوز والثلاث نقاط، ونال على إثرها نجومية اللقاء.

**تطور ملحوظ

هذه الأرقام تثبت التطور الكبير والملحوظ على مستوى اللاعب، والذي يستحق الإنصاف والدعم والمؤازرة، وما على اللاعب إلا تكملة مشواره ومواصلة التمارين وبذل المزيد.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع