أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الاتحاد ينهي معسكر دبي ويواصل استعداداته للكأس

أحمد الجهني ( الطائف )

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، معسكره الإعدادي المقام في مدينة دبي الإماراتية، والذي امتد لعشرة أيام، حيث انطلق في الثاني من شهر ديسمبر الجاري حتى الثاني عشر من الشهر نفسه.

وكان من المقرر أن يلعب الفريق مباراتين وديتين، واستطاع الجهاز الإداري بالاتفاق مع الجهاز الفني، إضافة مباراةً ثالثة، وتم التنسيق مع فريق الوحدة الإماراتي، الذي لم يكن أصلاً في جدول لقاءات الفريق.

ولعب الفريق الاتحادي ثلاث مباريات ودية، خسر واحدة وتعادل في اثنتين، سجل لاعبوه أربعة أهداف، واستقبلت شباكة ستة أهداف، وتعرض خلال المعسكر لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين لإصابة عبارة عن شد عضلي، تقرر على إثرها غيابه عن الفريق لمدة شهر.

**الاتحاد و العين

التقى في الأولى نظيره نادي العين الاماراتي في السادس من ديسمبر الحالي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدفٍ لكلٍ منهما، سجل للاتحاد المحترف الفرنسي يوسف نياكاتي.

**الاتحاد و الوحدة

فيما أتاح الروماني مدرب الفريق كوزمين كونترا الفرصة في المباراة الثانية التي كانت أمام الوحدة الإماراتي، للاعبين البدلاء والشباب بشكل أكبر، وخسر الفريق المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجله اللاعب الشاب أحمد باحسين.

**الاتحاد و الجزيرة

واختتم الفريق ودياته مساء أمس بملاقاة فريق الجزيرة الإماراتي، وكانت تشكيلة الروماني يغلب عليها التشكيل الأساسي، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلٍ منهما، سجل للاتحاد البرازيلي رومارينيو وحمدان الشمراني، بعد عرضية اصطدمت بأحد مدافعي الفريق الاماراتي ودخلت الشباك الجزراوية.

**عودة البعثة

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الاتحادي مساء اليوم والعودة إلى جدة، لاستكمال تحضيراته لمواجهة فريق الفتح ضمن منافسات كأس الملك على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء، في العشرين من شهر ديسمبر الحالي. وقد وقف المدير الفني الروماني كوزمين كونترا على مستويات جميع اللاعبين وتجهيزهم لما تبقى من منافسات محلية حاسمة في الدوري والكأس.

يذكر أن الفريق الاتحادي مازال متمسكاً بصدارة الدوري ب26 نقطة، من 12 مباراة لعبها، كسب منها ثمانية، وخسر في اثنتين، وتعادل كذلك في اثنتين، سجل 23 هدف واستقبل 8 أهداف.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع