أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

الجماهير تساند بشعار حتى النهاية واللاعبون يستنفرون للصدارة

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : ⚽️ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الجولة : ♻️ الجولة الثالثة عشرة (13)

المكان :📍استاد الجوهرة ملعب الملك عبدالله

الزمان : ‏ 📆السبت 27 نوفمبر 2021

الوقت : ⏱٧:٤٠ مساءً

الحكم : 👨‍⚖️ الروماني/ أوفيدو هاتيجان

حكم الڤار (VAR) : 👨‍⚖️ الروماني/ استفان كوفاكس

‏القناة الناقلة : 📺SSC 1 & شاهد VIP

المعلق : ‏🎙عبدالله الحربي SSC SPORT HD

المعلق : ‏🎙فهد الدريبي SSC SPORT HD

المذيع: 🎤تركي الشديد

المحللين: 👨🏼‍💼أحمد حديد و أحمد عفيفي

المراسل: 🤵🏼رياض المزهر

يستضيف نادي الاتحاد نظيره فريق الطائي على استاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل الفريقان المباراة في تباين واضح في الترتيب والطموح، حيث تسعى النمور لاستعادة صدارة ترتيب الدوري، خصوصاً بعد تعثر منافسه على الصدارة فريق ضمك بالتعادل الايجابي 5 / 5 امام الفتح، بينما يبحث أبناء حائل على نقاط تمنحهم التقدم لمراكز الأمان.

** من أجل الصدارة معك للنهاية

تدخل النمور اللقاء متسلحين بالجماهير الاتحادية التي وعدت بالوقوف مع فريقها ودعمه حتى النهاية، فحجزت مواقعها مبكراً لملئ مدرجات (معقل النمور)، وإظهار التيفو (UNTIL THE END) الذي تم تجهيزه ليلة الأمس على مدرجات الملعب، بينما وعد لاعبوا الفريق بتقديم كل ما يملكون من جهد لتحقيق النقاط الثلاث، وبث الفرح للجماهير الاتحادية، والعودة لصدارة الترتيب.

يُذكر أن الاتحاد استطاع أن يحقق انتصاراً عريضاً على ضيفه في المباراة الماضية نادي الفتح، بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها المحترفين البرازيليين (رومارينيو و إيغور كورنادو).

بينما يدخل الطائي المباراة على أمل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي مع مدربهم الجديد (سييرا) المدرب السابق للاتحاد.

** غيابات اتحادية تقلق الجماهير

يفتقد الاتحاد بقيادة مدربه كوزمين كونترا في هذه المباراة، لنجم الفريق زياد الصحفي وذلك بسبب الإيقاف بعدما حصل على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام الفتح بالدوري السعودي.

كما يتغيب عن هذا اللقاء كلاً من المهاجم عبدالرحمن اليامي، بأمر من المدير الفني للفريق وذلك لوجهة نظر فنية، والمدافع سعود عبدالحميد، بعدما طرأت بعد المشاكل الإدارية التي تحوم حول مسألة تجديد عقدة.

ولن يفتقد الاتحاد إلى لاعبيه فقط، في هذه المباراة بل أيضاً سيغيب عن المباراة أ/ حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق، بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الماضية بالدوري السعودي أمام الفتح.

** لقاء الفريقين تاريخياً

في آخر خمس مواجهات بين الفريقين بدوري المحترفين السعودي، لم يستطع أبناء حائل من خطف أي نقطة من النمر، حيث انتصر فيها جميعها فريق الاتحاد، مسجلاً فيها 15 هدفاً، واستقبل فيها 8 أهداف.

ويحتل العميد المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق مباراتين عن (الشباب وضمك) وبفارق نقطتين عنهما في سلم الترتيب، فيما يتذيل الطائي الترتيب برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع