أخبار الاتحادأخبار المنتخب السعودي

في البطولة العربية: السعودية تشارك بالرديف .. وأنمار يرفض

أحمد الجهني ( الطائف )

قرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة لكرة القدم مشاركة الأخضر في كأس العرب بقائمة من المنتخب الرديف (الأولمبي) مؤكدًا أن المنتخب يلعب للفوز دائماً والسعي للذهاب إلى أعلى مستوى في البطولة التي تستضيفها قطر في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد رينارد أن من سيقود المنتخب السعودي في البطولة سيكون الفرنسي (لوران بونادي) الذي يشغل منصب المدرب المساعد لرينارد الذي سيكون دوره، كما أعلن، إشرافياً فقط.

وبعد القائمة المعلنة والمكونة من 23 لاعباً جميعهم من الأولمبيين، ستقام المباريات المؤجلة من الدوري في ديسمبر/ كانون الأول، وينتظر أن تشرع رابطة دوري المحترفين بإعلان وضعية الدوري خلال كأس العرب، فيما إذا كان سيتوقف أم لا.

وضمت القائمة التي تم الإعلان عنها مساء اليوم اثنين من لاعبي الاتحاد الأساسيين، وهما سعود عبدالحميد و مهند الشنقيطي.

الأمر الذي أثار غضب رئيس نادي الاتحاد أ/ أنمار الحائلي وجماهير النادي فيما لو قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقامة مباراة الهلال والاتحاد “المؤجلة” عن الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، خلال مشاركة الأخضر، في كأس العرب.

وتفاوتت اختيارات رينارد بين الفريقين المتنافسين حيث كان اختياره للثنائي الاتحادي كلاعبين أساسيين، بينما كان اختياره من الفريق الهلالي لاعبين احتياطيين هما عبدالله الحمدان وخليفة الدوسري.

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن إدارة العميد متمسكة بعدم لعب مباراة الهلال، بغياب اللاعبين الدوليين، مشيرا إلى أن الاتجاه السائد حاليا، هو تأجيل كلاسيكو الهلال والاتحاد، مرة أخرى، إلى وقتٍ لاحق.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع