أخبار الاتحاد

ضمك يجهز الاتحاد لاستئناف الدوري

 

متابعة / يحيى بيه
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم الأربعاء تدريباته التي تنطلق على ملعب النادي بعد الإجازة التى منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 5 أيام عقب الفوز على الفتح في الجولة 11 و استعادة صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين .
و سيركز المدرب كوزمين كونترا في برنامجه الذي أعده خلال فترة التوقف الحالية على رفع المعدل اللياقي و تصحيح الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة .
و سيغيب اللاعبون الدوليون عن التدريبات لمشاركتهم مع المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022 و هم ( أحمد حجازي ، زياد الصحفي ، سعود عبدالحميد ، عبدالإله المالكي ، عبدالرحمن العبود ، فهد المولد )
وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم الأحد القادم أمام فريق ضمك ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة و سيتوقف فريق الاتحاد عن لعب المباريات الرسمية لأكثر من 21 يوماً بسبب تأجيل مباراة الهلال في الجولة ال 12 لخوض الأخير نهائي دوري أبطال آسيا .
وسيعود الاتحاد في يوم 27 نوفمبر باللعب امام فريق الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرة المشعة ثم سيتوقف الدوري بعدها شهرا لمشاركة المنتخب الأول في كأس العرب بقطر .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع