أخبار الاتحاد

الاتحاد و الأهلي ديربي الذكريات صدارة أم انتفاضة

 

متابعة / يحيى بيه

يلتقي فريقي الاتحاد و الأهلي اليوم الجمعة على ملعب عبدالله الفيصل بجدة في الجولة السابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة 20 .8 مساء .

عودة ملعب عبدالله الفيصل بجدة لإحتضان الديربي التاريخي بين العميد و الملكي بعد غياب اكثر من 8 سنوات بعد الترميم و التحديثات الجديدة للملعب الجميل الذي يحتفظ بالذكريات الجميلة لقطبي جدة الاتحاد و الاهلي.

وعلى صعيد متصل أنهى مدربا الاتحاد و الاهلي كوزمين كونترا و هاسيك مخططاتهما الفنية إذ أجرى فريق الاتحاد امس تدريبه الأخير على ملعب عبدالله الفيصل و قد حرص الجهاز الفني و الإدارى على تأدية التدريب الأخير للتعرف على أرضية الملعب الجديدة ،كما وضع المدرب كوزمين لمساته الأخيرة حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء والأسلوب التكتيكي المناسب الذي انتهجه من خلال التدريبات في الايام الماضية و التي يطمح الفريق تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث و الإستمرار في صدارة ترتيب الدوري .

إلى ذلك، بات اغلب اللاعبين جاهزين للديربي بما فيهم السبعة الأجانب و بقية اللاعبين المحليين ومن المحتمل دخول يوسف نياكاتي كورقة رابحة خلال مجريات المباراة كما تأكد مشاركة عبدالرحمن العبود في اللقاء بعد ان ابدى جاهزية كبيرة في التدريبات حيث اصبح العبود عنصر مهم في التشكيلة الاتحادية.

كما أجرى فريق الأهلى تدريبه يوم الاربعاء على ملعب اللقاء حيث استهل المدرب هاسيك عدد من التدريبات اللياقية قبل ان يؤدي اللاعبون مرانا فنيا طبق المدرب فيه عدد من الجمل التكتيكة و الأسلوب المناسب الذي سيلعب به أمام المتصدر الاتحاد الذي يملك قوة هجومية و وسط فعال بقيادة الجوهرة كورنادو وبعدها اختتم التدريبات بمناورة على كامل مساحة الملعب .

يدخل الاتحاد متصدر الدوري ب 13نقطة بواقع أربع انتصارات و تعادل و خسارة وحيدة ، بينما يحتل الأهلى المركز ال 12 بخمس نقاط، تعادل في خمس مباريات و خسر مباراة واحدة .

و على صعيد التحفيزات و التحضيرات النفسية سلمت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق الأول مكافآت الفوز على النصر قبل الديربي المرتقب. كما وعدت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق بتسليم المكافآت مضاعفة ثلاث مرات في حالة الفوز على المتصدر .

  1. تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع