أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

للمرة الأولى النمور تغيب عن الأفضلية

أحمد الجهني ( الطائف )

اختتمت منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (لموسم 2021 /2022)، حيثُ حافظ نادي الاتحاد على صدارة ترتيب الدوري رغم تعادله الأخير أمام ضيفه فريق نادي التعاون بهدف لكل منهما، حيث ارتفع رصيده النقطي إلى 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني الفريق الهلالي الذي يتخلف بمباراةٍ واحدة مؤجلة من الجولة الرابعة.

** الاتحاد للمنافسة عاد
وخاض الفريق الاتحادي معترك الموسم الجديد بشكلٍ جديد، وطموح المنافسة على البطولة، وتحقيقها لإرضاء الجماهير العاشقة والتي صبرت على الفريق في السنين الماضية عندما كان دون المستويات التي تمنحه مكانه الطبيعي واللائق بأحد أكبر الأندية السعودية.

** سوفا سكور تنصف لاعبوا العميد
قدّم لاعبو الفريق مستويات قوية وملفته، فكان تواجدهم في تشكيلة الأسبوع ومن ضمن الأفضل أمرٌ مفروغ منه، وذلك حسب تقييم موقع (سوفا سكور) العالمي، حتى عند خسارته في الجولة الأولى من فريق الفيحاء، كان الحاجز المصري، وأفضل مدافع متواجداً في التشكيلة النهائية للأسبوع الأول.

** تألق مصري ونجم جديد
واصل النجم المصري تألقه في الجولة الثانية، عندما تألق في مباراة الرائد، وتمكن من تسجيل الهدف الذي صنعه له زميله البرازيلي لاعب المحور المتقدم (برونو هنريكي) والذي شاركه في اقتحام تشكيلة الأسبوع، وأكمل الفريق الاتحادي على فريق الرائد بتسجيله هدفين آخرين، لتنتهي المباراة بفوزٍ للاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة.

** تأكيد الأفضلية وبزوغ نجم برازيلي
أكد النجم المصري تألقه وتفوقه على مدافعي أندية دوري المحترفين السعودي باقتحامه للمرة الثالثة على التوالي تشكيلة الأسبوع للجولة الثالثة، وتسجيله هدفاً من صناعة الوافد الجديد البرازيلي (إيغور كورنادو) والذي اقتحم هو كذلك ذات التشكيلة للمرة الأولى في الدوري السعودي، والذي تمكن هو الآخر من تسجيل هدف الترجيح للفريق الاتحادي، لينتصر العميد على الفيصلي بهدفين لهدفٍ وحيد للفيصلي.

** الشمراني للمرة الأولى وتألق برازيلي
النجم البرازيلي الجديد في صفوف الاتحاد (إيغور كورنادو) يتمسك في حضوره للتشكيل الأفضل للجولة الرابعة، بعد حضوره للمرة الأولى في الجولة السابقة، وتواجد معه للمرة الأولى كل من ابن جلدته النجم البرازيلي (رومارينهو)، و (حمدان الشمراني).

** كورنادو يؤكد تفوقه برفقة العبود
في الجولة الخامسة (إيغور كورنادو) يحقق الأفضلية الثالثة على التوالي ويكرر ما فعله (حجازي) في الجولات الثلاث الأولى، وتواجد معه النجم العائد بقوة (عبدالرحمن العبود).

** للمرة الأولى تغيب النمور
في الجولة السادسة، استضاف الفريق الاتحادي فريق التعاون، ولم تقدم النمور الاتحادية المستويات القوية، مما جعلهم يخسرون نقطتين مهمتين على أرضهم وبين جماهيرهم التي حضرت بقوة لدعم الفريق، وذلك بعد أن سمح للذئاب بتسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.
هذا وقد تسبب هبوط مستوى بعض نجوم العميد بخسارة تواجدهم المعتاد ضمن التشكيلة الأفضل للجولة السادسة.

** كورنادو الأفضل
ورغم خلو قائمة تشكيلة الأسبوع للجولة السادسة من أي لاعب اتحادي إلا أنه لايزال النجم البرازيلي لاعب وسط العميد يتربع على قائمة أفضل لاعب في الدوري حتى نهاية الجولة السادسة.

يذكر أن الفريق الاتحادي سيخوض أحد أقوى المباريات حيث سيواجه خصمه التقليدي وغريمه المباشر، في ديربي جدة، عندما يواجه الفريق الأهلاوي في الجولة السابعة، ويذكر بأن الأهلي يقدم مستويات هزيلة في هذا الموسم، ولم يستطع إحراز أي فوز في الجولات السابقة.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع