أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

روما يكسر رقم بهجة ويقترب من سيرجيو

أحمد الجهني ( الطائف )

رومارينهو أهم مصدر من مصادر السعادة للجماهير الاتحادية خلال الثلاث سنوات الماضية، حيثُ كان دائماً متواجد في الوقت الذي يحتاجه فيه الفريق، سواءً كصانع للأهداف، أو كهدافاً للفريق.

بالأمس خاض الفريق الاتحادي مباراةً ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولته السادسة، وتمكن النجم البرازيلي الملقب

وبهذا الهدف يكون روما قد نجح بمعادلة عدد أهداف المغربي أحمد بهجة لاعب الاتحاد السابق.

ليشترك رومارينهو مع بهجة في المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف مع الاتحاد في بطولة الدوري السعودي.

ويفصل رومارينيو هدفاً واحداً عن معادلة ابن جلدته البرازيلي سيرجيو ريكاردو صاحب الـ (43 هدفًا) ليكون هداف الاتحاد للأجانب في بطولة الدوري السعودي.

وذكر موقع سوفا سكور أن رومارينهو وصل لهدفه 42 مع الاتحاد في الدوري السعودي في 92 مباراة.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة من 6 جولات حقق خلالها الفريق 4 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة.

ويلتقي الاتحاد في مباراته القوية المقبلة في الديربي ضد غريمه الأهلي ، مساء الجمعة الموافق للأول من أكتوبر ، ضمن الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المتوقع أن يستضيف استاد عبد الله الفيصل مباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة المقبل حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:20 مساءً الجمعة المقبل.

تدقيق تركي المطيري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع