تقارير الفريق الأول

‎12 نقطة تميز انطلاقة العميد

أحمد الجهني ( الطائف )

اختتمت الجولة الخامسة لبطولة الدوري المحلي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين)، واستطاع الفريق الاتحادي أن يتمركز على قمة جدول الترتيب للدوري باثني عشر نقطة، استطاع جمعها من خمس لقاءات، فاز في أربعة وخسر إحداهن.

** إنطلاقة محبطة
افتتح الفريق الاتحادي موسمه ال2021/2022 في المجمعة، بعد أن واجه الفيحاء الفريق الذي صعد للتو من مصاف أندية الدرجة الأولى، ولم يقدم فيها لاعبو الاتحاد ما يشفع لهم لتحقيق الفوز والثلاث نقاط، فخسر الفريق بهدفٍ وحيد.

** انطلاقة بطل
سرعان ما لملم الفريق أوراقه، وحرص اللاعبون على إعادة الثقة لأنفسهم وثقة الجماهير بهم، عاد الفريق لتحقيق أربعة انتصارات متتالية، أظهر الفريق من خلالها شخصية البطل، وتمكن من احتلال المركز الأول، متفوقاً على منافسيه بكل الأرقام.
أكثر الفرق تحقيقاً للفوز منحه إثنا عشر نقطة.
أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بأربعة عشر هدفاً.
أكثر الفرق صناعةً لفرصٍ محققه صنعها لاعبوه.
أكثر الفرق تحقيقاً لانتصارات متتالية 4 مباريات.
أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في مباراةٍ واحدة 6 أهداف أمام أبها.

وعلى هذا الطريق يجب أن يستمر الفريق الاتحادي إن أراد أن يكون بطلاً للدوري.

** أرقام العميد في آخر 5 مواسم
وعند مقارنة أرقام الفريق خلال المواسم الخمس الأخيرة في الجولات الخمس الأولى نرى فرق انطلاقة الفريق وفرق النهايات.

موسم 2017/2018 : أنهى الفريق الجولة الخامسة ب7 نقاط فقط، ومسجلاً 10 أهداف. وأنهى الفريق موسمه في المركز التاسع محققاً 33 نقطة.
موسم 2018/2019 : أنهى الفريق الجولة الخامسة بنقطة واحدة فقط، ومسجلاً 5 أهداف، وأنهى الفريق موسمه في المركز العاشر محققاً 34 نقطة.
موسم 2019/2020 : أنهى الفريق الجولة الخامسة ب9 نقاط، ومسجلاً 10 أهداف، وأنهى الفريق موسمه في المركز الحادي عشر محققاً 35 نقطة.
موسم 2020/2021 : أنهى الفريق الجولة الخامسة ب6 نقاط، ومسجلاً 7 أهداف، وأنهى الفريق موسمه في المركز الثالث محققاً 56 نقطة.
أما الموسم الحالي 2021/2022 : الذي يُعد أفضل انطلاقة للفريق في المواسم الخمس الأخيرة أنهى الفريق الجولة الخامسة ب12 نقطة، ومسجلاً 14 هدف، فهل سينهي الموسم بطلاً ليكون متزامناً مع الانطلاقة القوية ؟؟.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع