أخبار الاتحاد

انمار الحائلي : هذه مباراة دوريه ولايزال لدينا الأفضل

عطاء الشيمي -جده

ظهر يوم أمس رئيس نادي الاتحاد الاستاذ (أنمار الحائلي) عبر إحدى القنوات التلفزيونية،
وذلك عقب فوز الفريق الأول على نادي أبها على ملعب الجوهرة، وأبرز ما جاء في اللقاء: “اللهم لك الحمد كما قلتها سابقاً ولا زلت، هذه جهود إخواني اللاعبين والجهاز الفني والإداري قدمو كل ما عليهم، وهذه مباراة دورية وأشقائنا في نادي أبها حظ أوفر لهم وألف مبروك لجمهور العميد”.
وعند سؤاله عن طريقة المدرب الهجومية كانت إجابته :
“هذه أمور فنية المدرب هو من يجيب عليها، أنا في المقام الأول أرى جهود اللاعبين التي دائماً يقدموها هي محل تقدير لنا كمجلس إدارة، وهذا جزء من إمكانياتهم ولديهم أفضل من ذلك، وكنا نقولها من سنتين ماضية وهذه مباراة دورية والمستوى تصاعدي من أعلى إلى أعلى بإذن الله” .

وعند سؤاله عن حارس الفريق الأول البرازيلي (غروهي) وكيف تم تجديد عقده كان رده:
“قلنا سابقاً ونقولها الآن؛ أي لاعب يرغب أن يكون في نادي الاتحاد النادي راح يقدره أتم التقدير ويكون موجود مع الاتحاد، واللاعب كانت رغبته أن يكون متواجد معنا، ووفقنا في الإتفاق معه وتم التجديد”.

وعند سؤاله أيضاً عن تجديد اللاعب سعود عبدالحميد أجاب: “سعود يرغب في البقاء مع نادي الاتحاد، وسيتم توفير كل المتطلبات التي يحتاجها اللاعب وراح يبقى اتحادي”.

وعن تأخير التجديد حتى الآن أفاد: “اللاعب كان مشارك مع المنتخب ونحن تركيزنا كمنظومة مع وزارة الرياضة واتحاد كرة قدم مع المنتخب، ونادي الاتحاد من أكثر الأندية التي تصعد لاعبين للمنتخب، وماراح نشتت انتباه اللاعب، ورأينا نتائج مشرفة للمنتخب ولله الحمد والشكر”

وعن فهد المولد أجاب: “فهد لاعب كبير ولاعب يحب الاتحاد وضحى كثير عشان الاتحاد، وفي أمور كثير ضحى فيها فهد عشان الاتحاد ما احد يعلم عنها حتى قبل استلامنا مجلس الإدارة، وفهد لاعب اتحادي ويحب الاتحاد من صميمه، وهذا دورنا كإدارة أن نكون قريبين من اللاعب ونحاول نرجعه إلى مستواه وبنشوف مستواه مع المنتخب وأرقامه، والأندية الجماهيرية ماترضى بنزول المستوى لو واحد في المية، ولكن فهد باقي عنده كثير ومتأملين فيه”.

 

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع