أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العميد يواجه أبها لترجيح الكفة

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الجولة : الرابعة
المكان : استاد الملك عبدالله ملعب الجوهرة
الزمان : ‏🗓 السبت ١١ سبتمبر ٢٠٢١
⏱ ٠٨:٣٥ مساءً
الحكم : أحمد الرميخاني
حكم الڤار (VAR) : محمد السماعيل
‏القناة الناقلة : 📺 SSC 1 & شاهد VIP
المعلق : ‏🎙 جعفر الصليح
المذيع: طارق الحماد
المحللين: أحمد حديد و بدر الحقباني
المراسل: رياض المزهر


ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للموسم 2021/2022 وفي الجولة الرابعة يستضيف نادي الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله ( استاد الجوهرة ) فريق أبها.
حيث يطمح الفريق الاتحادي في بداية قوية مع مدربه الجديد كوزمن ، لمواصلة الزحف وحصد النقاط الثلاث، في المقابل يبحث أبها عن تعويض تعثره في الجولتين الماضيتين، وحصد النقاط لزيادة رصيده النقطي.

** العميد بكامل محترفيه المحليين والأجانب
من المرات القلائل التي تكون فيها فرقة النمور جاهزة ومكتملة لخوض غمار المباريات، و من المنتظر أن يشارك العميد بكل محترفيه الأجانب السبعة و المحليين الدوليين و الذين شاركوا في التدريبات الجماعية.
وتريد فرقة النمور تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد فوزين على حساب الرائد بثلاثية نظيفة والفيصلي بهدفين لهدف، وتجنب الخسارة التي سقط فيها في الجولة الأولى أمام الفيحاء بهدف نظيف.

** حضور جديد وطموح مستمر
تعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب الروماني الجديد للفريق الإتحادي بعد إقالة البرازيلي كاريلي وتعيين الوطني حسن خليفة بشكلٍ مؤقت، حيث يطمح ببداية وإنطلاقة مميزة بحضور عشاق العميد على ملعبهم، كذلك المحترف البرازيلي والممتع إيغور كورنادو التي تُعد هذه المباراة الأولى له على ملعب الجوهرة، فيما تبقى مشاركة المهاجم الفرنسي الجديد بيد مدرب الفريق، حيث أبدى اللاعب جاهزية عالية، وإمكانية مشاركته عند الحاجة أو خلال مجريات شوط المباراة الثاني.

** الأزمة الحقيقية تكمن في غياب الأبرز
يتواصل قلق الجماهير الاتحادية بسبب غياب أحد أهم وأبرز أوراق الفريق الاتحادي والحارس الأفضل في الدوري الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، خصوصاً بعد مشاهدة الحارس الاحتياطي راكان النجار وارتباكة في مباراة الجولة الماضية،
ويعود السبب وراء غياب البرازيلي غروهي إلى عدم جاهزيته الكاملة، والذي كان يعاني من إصابة شد عضلي في فخذه.

** بالتكتيك أبها يستعد للعميد
أدى فريق أبها، مساء الأمس (الجمعة)، التمرين الثاني على الملعب الرديف بالجوهرة قبل مواجهة نظيره الاتحاد.
وأجرى اللاعبون خلال الحصة التدريبية تطبيقات تكتيكية متنوعة وسط إكتمال جميع أعضاء الفريق الكروي وحضور من رئيس مجلس الإدارة، أحمد الحديثي الذي شارك في مناورة التمرين.

** لقاءات الفريقين تاريخياً
سبق للفريقين أن ألتقيا في 6 مباريات، فاز كل منهما بـ 3 مباريات، ولم تنتهِ أي مواجهة بالتعادل، وسجل فريق أبها 7 أهداف في مرمى الاتحاد، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف اتحادية.

ويحتل الفريق الاتحادي المركز الرابع برصيد 6 نقاط، فيما يقبع أبها في المركز التاسع برصيد 4 نقاط

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع