غير مصنف

بغياب حجازي و زياد كاريلي في روطة الدفاع

 

جدة / يحيى بيه
يختتم فريق الإتحاد اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للاندية الأبطال غدا السبت على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط الساعة 11بتوقيت مكة المكرمة .
علماً أنه تأكدت مشاركة البرازيلي إيغور كورنادوا بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية أمس الخميس و تقدم قائمة الخماسي الأجنبي الذي أعتمده المدرب فابيو كاريلي بجانب الحارس مارسيلو قروهي و الكابتن كريم الأحمدي و برنو هنريكي و رمارينهو .
و يفتقد الإتحاد المدافع أحمد حجازي بسبب تراكم الكروت بالإضافة لعدم جاهزية زياد الصحفي ، و من المحتمل أن يعوض غيابهما المدافعان عمر هوساوي و حمدان الشمراني .
و يختتم الفريق اليوم الجمعة آخر استعداداته على نفس ملعب المبارة النهائية بعد وضع المدرب كاريلي الخطة و التكيتك المناسب الذي سيلعب به أمام الرجاء الذي يمتاز لاعبوه بالسرعة و القتالية و اللياقة البدنية العالية ، كما يتقن الفريق الكرات الثابته .
لذلك كاريلي جهز كل أسلحته الهجومية و تقارب الخطوط و الإعتماد على التوازن كما ركز على إصلاح الدفاع و تفادي الاخطاء خاصة أن المباراة نهائية لا يمكن فيها التعويض .
كما يعقد مساء اليوم الجمعة الإجتماع الفني و المؤتمر الصحفي المصاحب للمبارة النهائية في الصالة المغلقة لملعب الأمير مولاي عبدالله .

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع