غير مصنف

يلو راعيا للإتحاد في نهائي العرب

 

جدة / يحيى بيه
أعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد بأن شركة( يلو ) لتأجير السيارات هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال و الذي سيجمع الفريق الاتحاد السعودي بفريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة بالرباط وذلك في تمام الساعة 11بتوقيت مكة المكرمة .
و بهذه الإتفاقية المبرمة ببن الطرفين أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد أنمار حائلي بالشراكة ببن الإتحاد و شركة ( يلو ) التي تدخل هذا الموسم عامها الثالث، مؤكدا بأنها تعكس التكامل الإيجابي بين القطاع التجاري و الرياضي بما يخدم شباب و رياضة الوطن .
ممتدحا ( يلو ) التي تعد من أميز و أبرز العلامات التجارية المزودة بخدمة تأجير السيارات بالمملكة، و تتطلع بأن يكون تحقيق كأس البطولة العربية أحد ثمار الشراكة المتميزة .
من جانبه أكد نائب رئيس شركة الوفاق ( يلو ) الاستاذ بشير القحطاني بأن رعاية يلو لنادي الاتحاد في هذا الحدث الهام ، لا يمثل فيه الإتحاد نفسه فقط بل يمثل الرياضة السعودية بشكل عام وذلك ياتي تجسيدا للعديد من المبادرات و الرعايات التي تقوم بها يلو لخدمة المجتمع و تحديدا القطاع الرياضي متمنيا التوفيق للاتحاد و العودة بكأس البطولة العربية كما عودنا العميد دائما .

تدقيق صالخ فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع