أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

تدشين طقم العميد واسعار خاصة للجماهير

أحمد الجهني ( الطائف )

دشن نادي الاتحاد أطقمه الجديدة للموسم القادم موسم 2021-2022 من تصميم شركة “errea الإيطالية”. حيث أكد رئيس النادي أ/ أنمار الحائلي بأن اختيار شركة “إيريا” لتكون شركة الملابس الرسمية لنادي الاتحاد والمسؤولة عن تصميم طقم النمور جاء ذلك نظير حرص الشركة على الشراكة مع نادي الاتحاد لتقديم ما يليق بعميد الأندية السعودية وجماهيره العريضة، مؤكداً بأن المفاوضات مع الشركة تضمنت إلى جانب توفير كافة مستلزمات فرق النادي المختلفة، تقديم أفضل خدمة ممكنة لجماهير النادي من خلال منافذ البيع التي سوف تقام في جدة والرياض وغيرهما من المدن السعودية، بالإضافة إلى الخيارات الإلكترونية الأخرى للحصول على المنتجات بكل يسر وسهولة.

من جانبه، كشف أ/ صالح الصالح -المدير العام لشركة GREEN GOAL الرياضية الوكيل الرسمي للعلامة الإيطالية، بأن الشركة ستعمل على توفير امتيازات خاصة لجماهير المونديالي، كما امتاز النادي ولاعبيه بأنه أول ناد خارج قارة أوروبا يرتدي ملابس مضادة للبكتيريا والتعرق والماء مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، كما أضاف بأن الشركة ستوفر منتجات تنال رضا الجماهير عبر توفير كافة أنواع الملابس لكافة الفئات (رجال – نساء – أطفال) وبمختلف المقاسات ستكون متوفرة إبتداءً من المواليد حتى 5XL، والتي سيتم طرحها في منافذ البيع وستكون انطلاقتها عبر متجر النادي الأسبوع المقبل، الموافق للخامس عشر من أغسطس.

وتم تصميم أطقم الاتحاد بشكل خاص بالنادي، حيث حمل الطقم الأساسي والاحتياطي رسمة النمر الذي يرمز للفريق في خلفيته. وجاء القميص الأساسي بالألوان التاريخية المخططة بالأصفر والأسود مع أكمام سوداء، فيما تم اختيار الأبيض لوناً للقميص الاحتياطي بأطراف صفراء في الأكمام والياقة.
كما كشفت الشركة عن مفاجاة الطقم الثالث و الذي سيكون من تصميم الجماهير وسيتم تجهيزه قريباً.
وستعمد الشركة إلى إدخال ألوان جديدة في المنتجات.

وستوفر الشركة فئتين من الملابس المعتمدة الأولى فئة للاعبين وهي المتوفرة حالياً، والفئة الأخرى للجمهور وسنعمل على توفيرها خلال ثلاثون يوماً، وستكون الأسعار في متناول الجميع.
وأوضحت الشركة أن بداية كل شهر ستكون هناك منتجات جديدة طوال الموسم للجماهير. كما أكدت أن الموقع الإلكتروني سيكون جاهزاً في 15 أغسطس.
كما وتم التوقيع مع شركات بريد محلية وعالمية لضمان توصيل المنتجات لجماهير النادي في جميع الدول.
فيما سيتم افتتاح متجر الإتحاد وكذلك معرض errea في الرياض بعد أسبوع، على أن يتم قريباً افتتاح متجر errea جدة.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع