أخبار الاتحادغير مصنف

السواط يودع دكة البدلاء ويتجه للعنابي

أحمد الجهني ( الطائف )

أشارت مصادر بأن مجلس إدارة نادي الاتحاد، قد وافق على انتقال لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم (عبد المجيد السواط) لصفوف نادي الفيصلي.

وأفادت مصادر (الرياضية) إلى أن انتقال اللاعب كان بمقابل ثلاثة ملايين ريال، والتي تمثل مطالبات الفيصلي مما تبقى من انتقال عبدالعزيز البيشي من الفيصلي للاتحاد.
وكانت إدارة الاتحاد قد رفضت العرض المبدئي الذي قدمه الفيصلي، البالغ مليوني ريال، لكسب خدمات اللاعب.

ومن المعلوم أن مستحقات نادي الفيصلي على الاتحاد تبلغ نحو سبعة ملايين ريال، لم يسددها نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية مما ساهم في منع النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية في الموسم الماضي.

وكان البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد منح الإدارة الضوء الأخضر في التخلي عن خدمات السواط بسبب وجود العديد من اللاعبين المميزين في ذات الخانة التي يشغلها مما يعني تضائُل فرصته في المشاركة بصفة أساسية مع الفريق في منافسات الموسم المقبل.

يذكر أن انتقال السواط إلى الاتحاد كان في يناير 2019، والذي تسبب في أزمة بين إدارتي التعاون والاتحاد بعد انضمامه إلى معسكر (العميد) ومقاطعته تدريبات (السكري)، قبل أن تحكم فيه لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح الاتحاد.

الجدير بالذكر أنه منذ انضمام اللاعب لكتيبة النمور لم يشارك مع الفريق سوى في إحدى عشر مباراة، وكان في أكثرها حبيساً لمقاعد البدلاء.

تم التدقيق : نوف العمري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع