أخبار الاتحاد

ليبون النمساوية تحتضن النمور

أحمد الجهني ( الطائف )

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ : (أنمار الحائلي) تغيير مقر معسكر الفريق حيث كان مقرراً إقامته في دولة ‘الإمارات العربية المتحدة’ قبل الغائه بسبب الاجراءات الاحترازية التي تم الاعلان عنها مؤخراً ، والتي تبعها منع السفر إلى دولة ‘الإمارات العربية المتحدة’.

وقد أعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مساء اليوم الخميس ، عبر تغريدة في حسابه الرسمي لتطبيق ‘تويتر’ عن إضطرار النادي لتغيير الوجهة مع المحافظة على التوقيت والمدة الزمنية لإنطلاقة المعسكر.

حيث اعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ: (انمار الحائلي) تغيير مقر معسكر الفريق إلى مدينة ‘ليبون النمساوية’ وتقرر أن ينطلق المعسكر في نفس موعد إقامة المعسكر المحدد مسبقاً.‬

‫حيث سوف ينطلق المعسكر يوم ‘٢١ يوليو’ الجاري ويستمر الى ‘٦ اغسطس’ المقبل.

ولم يوضح النادي في بيانه مواجهات الفريق الأول لكرة القدم الودية حيث سيتم التنسيق لاحقاً مع الفرق المتواجدة في ذات المنطقة والتوقيت.

ويسعى الاتحاد بقيادة (أنمار الحائلي و أحمد كعكي) للمحافظة على مكتسبات ونجاحات الموسم الفائت، والذي استطاعا من خلاله ورغم الظروف القاهرة التي مرت على الفريق في إنهاء ‘دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين’ في المركز الثالث.

وبذلك تأكدت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في النسخة القادمة من ‘دوري أبطال آسيا’، كما أنه نجح في التأهل إلى نهائي بطولة ‘كأس محمد السادس للأندية الأبطال’.

ويطمح في تحقيق اللقب، الذي سيكون من أولى اهتمامات الإدارة الاتحادية.

تدقيق: عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع